التخطي إلى المحتوى

تعد قناة الجزيرة من أهم وأكبر القنوات الإخبارية الموجودة في الشرق الأوسط والعالم أجمع، فهي عبارة عن شبكة قنوات متكاملة تتلقي دعماً وفيراً من الحكومة القطرية، وتمتاز هذه الشبكة ببثها لبرامج مميزة  ومتنوعة مثل البرامج الإخبارية وغيرها من “الدوحة” العاصمة القطرية حيث تغطي كافة الأحداث الموجودة علي صعيد المنطقة العربية طوال الوقت.

تردد قناة الجزيرة نايل سات 2017

والجدير بالذكر أن قناة الجزيرة منذ نشأتها نجحت في منافسة القنوات الإخبارية العالمية نظراً لما تقدمة من متابعة حيه لأهم الموضوعات التي تناقش قضايا هامة سواء علي المستوي المحلي أم المستوي العالمي من ناحية أخرى، كانت بداية قناة الجزيرة العربية منذ عام 1996 .

ومنذ ذلك الحين وهي تغطي كافة الأحداث بطريقة ممتازة مما ساهم في ازدياد أهميتها علي المستوي العالمي، وتُعرف قناة الجزيرة منذ نشأتها ب‘ثارة الجدل بين المشاهدين نظراً للمحتوي الذي تقدمة في برامجها، فبعض المتابعين يرون أنها مصدر موثوق .

يمكن أن تعرف كل أخبار العالم منه حيث تقوم بتقديم موضوعات هامة ومعلومات قيمة وتناقشها من خلال برامجها، وعلي الجانب الآخر أوضح بعش المتابعين لها بأن قنوات الجزيرة تسعي إلي خدمة بعض الفئات المعينة دون الأخرى وهو الأمر الذي جعلها مصدراً لإثارة الفتن في بعض الدول.

تردد قناة الجزيرة علي القمر الصناعي نايل سات 2017

نقدم لكم تردد قناة الجزيرة علي القمر الصناعي نايل سات حتى تتمكنوا من متابعة تغطيتها المستمرة لكل الأحداث والموضوعات التي تطرحها للمناقشة :

قمر نايل سات :

التردد : 10971

المدار : W8

معدل الترميز : 3/4 FEC

الاستقطاب : 27500 رأسي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *