التخطي إلى المحتوى

سيكون عشاق الساحرة المستديرة في موعد مع المتعة والإثارة في مساء يوم الجمعة القادم تحديداً مع الكرة الإنجليزية التي سوف يلعب بها مباراة الأرسنال وليفربول، وسوف يقام هذا اللقاء على ملعب استاد الإمارات معقل الجنرز الذي سيلعب مباراته هذه في إطار فعاليات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة آرسنال وليفربول

عادة ماتكون مباراة آرسنال وليفربول مثيرة وقوية منذ انطلاقها وحتى نهايتها بسبب القوة والتاريخ الذي يتمتع بهم كلا من الفريقين بالإضافة إلى الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها كلا من الأرسنال وليفربول ليس في إنجلترا فقط وإنما في العالم أجمع.

ولكن لقاء الجولة التاسعة عشر من البريميرليج سوف تكون ذات طابع خاص للتقارب الكبير بين الفريقين في ترتيب جدول المسابقة حتى الأسبوع الحالي حيث يحتل فريق الأرسنال صاحب الأرض في المباراة المركز الخامس برصيد 33 نقطة بينما ليفربول متفوق على مضيفه في عدد النقاط بفارق نقطة واحدة فقط أي أن رصيد الريدز 34 نقطة متواجداً بهم في المركز الرابع.

صلاح يسعى لمواصلة تصدر قائمة الهدافين

من خلال ما سبق ذكره فإن كلا الفريقين سوف يسعيان إلى تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث كاملة دون التفريط في أي منها، وسوف يكون هناك هدف آخر في هذا اللقاء خاص باللاعب المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف فريق ليفربول وهو السعي إلى مواصلة سلسلة الأهداف التي يحققها طوال اللقاءات الأخيرة للريدز في كافة البطولات.

وعلى المستوى المحلي الإنجليزي فإن صلاح سوف يسعى خلال المباراة من أجل تسجيل أهداف جديد تجعل فريقه يحقق الفوز وتمكنه من الانفراد بالمركز الأول من قائمة هدافي الدوري الإنجليزي التي يغرد على قمتها اللاعب حتى هذا الأسبوع من البطولة بعدما نجح في تسجيل 14 هدف خلال المباريات السابقة متفوقاً على أقرب منافسيه هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الذي يتواجد في رصيده 12 هدف.

فينجر في أزمة أمام ليفربول

سوف يواجه المدير الفني الإيطالي أرسين فينجر مدرب فريق الأرسنال أزمة كبيرة خلال لقاءه ضد ليفربول، وتأتي هذه الأزمة بسبب إصابة مهاجم الفريق  أوليفييه جيرو الذي يعاني من إصابة في عضلة فخذه الأيمن، وسوف تتسبب هذه الإصابة في غياب اللاعب مدة لن تقل عن عشرة أيام بالإضافة إلى استمرار غياب داني ويلبيك الذي لم يتعافى بعد من إصابته.

وبسبب هذه الإصابات لن يكون أمام فينجر العديد من الإختيارات في هذه المباراة خاصة في خط الهجوم الذي سيكون بقيادة كلا من مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز، وسيكون فينجر مجبراً على تحقيق الفوز في هذا اللقاء ليس لكونه مقاماً على أرضه ووسط جمهوره فقط وإنما لمحاولة رد الهزيمة الأخيرة الثقيلة التي تعرض لها من ليفربول برباعية نظيفة في الدور الأول من الموسم الحالي.

موعد مباراة الأرسنال وليفربول

  • 9.45 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 10.45 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 11.45 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

بطاقة مباراة ليفربول والأرسنال

  • الأسبوع: 19.
  • استاد الإمارات.
  • القناة : beIN SPORTS HD 2.
  • المعلق : حفيظ دراجي.
  • مباراة إياب.
  • 0 : 4 نتيجة مباراة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *