التخطي إلى المحتوى

يستعد استاد الأمير محمد بن فهد لإستضافة لقاء صعب للغاية على الفريق صاحب الأرض وهو فريق الاتفاق الذي يقوم بإستضافة فريق النصر لخوض اللقاء الخاص بهما في منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتعد هذه المباراة سهلة نسبياً للفريق الضيف الذي ينافس بشراسة في الموسم الحالي على بطولة الدوري على عكس المواسم السابقة التي كان النصر مبتعداً عن تلك المنافسة.

مباراة الاتفاق والنصر

يوجد فارق كبير واضح بين الفريقين في هذه المباراة وهذا الفارق يصب بالطبع في مصلحة الفريق الضيف وهو فريق النصر الذي يقدم موسماً استثناءياً في الموسم الحالي على عكس فريق الاتفاق الذي يعاني بشدة بسبب أدائه السيء الذي يقدمه طوال المباريات السابقة من بطولة الدوري، والذي جعله من أكثر الفرق المرشحة إلى الهبوط إلى الدوري السعودي القسم الثاني بداية من الموسم القادم.

وعن ترتيب فريق الاتفاق حتى هذه الجولة فهو يحتل المركز ماقبل الأخير من جدول الترتيب بعد أن حصد 11 نقطة فقط من 13 مباراة لعبها مع وجود مباراة مؤجلة للفريق مع الهلال، ويوجد فارق نقطة واحدة بين الاتفاق والرائد صاحب المركز الأخير بينما النصر فهو على الجانب الآخر من الجدول حيث يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن الهلال الذي يحتل المركز الثاني لحين لعب مبارياته المؤجلة.

أهم غيابات النصر أمام الاتفاق

سوف يكون فريق النصر بقيادة خوستافو كوينتيروس غير كامل العدد خلال مباراته أمام فريق الاتفاق بسبب الإيقاف الذي تعرض له لاعبين دفعة واحدة من النصر من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم وهم أسامة هوساوي وشايع شراحيلي على أن يعود اللاعبان خلال اللقاء القادم لفريق النصر.

وسيحاول المدرب البوليفي كوينتيروس تعويض تلك الغيابات لرغبته في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة من هذا اللقاء من أجل الإبقاء على موقفه في جدول المسابقة خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع الفيصلي نقطة واحدة فقط.

كما أن كوينتيروس سيحاول جاهداً تجنب نتيجة الدور الأول من الدوري والتي خرج منها متعادلاً بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على الرغم من ان المباراة كانت مقامة على ملعب النصر ووسط جماهيره العريقة، ومن المؤكد أن هذه المباراة سوف تشهد مشاركة جديدة للاعب المصري المتألق حسام غالي.

موعد مباراة الاتفاق والنصر

  • 6.45 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 7.45 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 8.45 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

بطاقة مباراة النصر والاتفاق

  • الأسبوع: 15.
  • استاد الأمير محمد بن فهد
  • القناة : mbc pro sport 1.
  • مباراة إياب.
  • 2 : 2 نتيجة مباراة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *