التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج الثانوية العامة فى اليمن لعام 2017  هذة الايام فيمكنك معرفة النتيجة والكشف عنها من خلال رقم الجلوس، كما يمكنك البحث بالاسم أيضا لمعرفة نتيجتك، وانقسمت للقسم العلمي والأدبي وتم ذلك من خلال صفحة وزارة التربية والتعليم اليمنية التى يتم من خلالها زيارة الموقع ومعرفة الطلاب نتائجهم .

نتائج الثانوية العامة اليمن 2017

هذا أيضاً فإنه يمكنك الاتصال على نجمة مائة، وستون أو ارساله عبر هذا الرقم، لمعرفة نتيجتك فورا بالتفاصيل، وتم إعلان النتيجة  بعدما انتهى طلاب الثانوية العامة بجميع المحافظات من أداء امتحاناتهم خلال الأيام الماضية.

وكان عدد الطلاب الذين دخلوا الامتحان النهائي للثانوية العام للعام الدراسي السابق بلغ أكثر من 190 ألف طالب وطالبة وذلك في القسمين الأدبي والعلمي، وهم الآن ينتظرون ظهور نتائجهم، ومن المحتمل أن تظهر النتائج عبر وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر الإنترنت.

وستكون النتائج متاحة للجميع حسب الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، وسيتم الإعلان عن العشرة الأوائل قبل ظهور النتيجة واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وجاءت نسبة النجاح 90.26 %، وتم الاعلان عن أسماء الأوائل من الطلاب والطالبات الخاصة بالشهادة الثانوية العامة باليمن الدور الأول للعام الدراسي 2016- 2017 في المحافظات اليمنية .

وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن معرفة نتيجة الثانوية العامة، ونظراً لما تمر به دولة اليمن الشقيقة من أحداث فقد تأخر كثير ظهور نتائج الشهادة الأساسية والثانوية العامة، وللدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمينة لمعرفة نتائج الثانوية العامة اليمن 2017  من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *