التخطي إلى المحتوى

أوضحت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم باليمن بأن نتائج الامتحانات سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبله حتى تقر أعين الآباء والأمهات بنتائج أبنائهن حيث يمكن للطلاب والطالبات باليمن الإطلاع علي نتائج الامتحانات الخاصة بهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم باليمن.

وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات

وأفادت المصادر أن تأخر الإعلان عن النتائج يأتي بسبب الأحداث العصيبة التي يمر بها اليمن حيث أن الوضع الحالي متوتر للغاية سواء علي الجانب التعليمي أم علي كافة الجوانب الأخرى، وفي وقت سابق كانت وزارة التربية والتعليم قد حددت مواعيد كثيرة للإعلان عن نتائج الامتحانات ولكنة لم يتم الإعلان عنها نظراً للتوتر المشهود داخل البلاد.

من ناحية أخرى، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور “محمد السقاف” أن نسبة النجاح هي نسبة جيدة ولا بأس بها فنود أن نطمئن جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور علي نتائج أبنائهن حيث تساءل الكثير منهم عن نتائج الامتحانات خلال الفترة الماضية.

ولكن شهدنا بعض الاضطرابات التي عرقلة مسيرتنا ولكن بشكل عام نرغب في طمئنه قلوب أولياء الأمور و الطلبة حيث أن نسب النجاح مبشرة للغاية، كما أكد بأنه يمكن الإطلاع على النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم باليمن فعند الدخول علي الموقع .

وإدخال الرقم الخاص بالطالب ستظهر النتائج علي الفور، واختتم وكيل وزارة التربية والتعليم للمناهج حديثة متمنياً التوفيق والسداد للجميع، وللدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات من هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *