التخطي إلى المحتوى

دخل ريال مدريد لقاء اليوم أمام خصمه اللدود البرسا وهو في طريقة للحصول على الصدارة للدوري الإسباني، لتوسيع فارق النقاط مع برشلونة، فاللاعبين الملكي لديهم معنويات عالية بعد الصدارة للدوري الأخير، بينما أداء الكتالوني مازال ضعيفًا، خاصة بعد خسارة 4 نقاط في الجولات السابقة، خاصة أمام سوسيداد، والذي كاد أن يهزم لولا هدف من ميسي في الدقيقة 59 والتي أدت إلى التعادل في مباراته الأخيرة قبل لقاء اليوم، على الرغم من أن فريق سوسيدات هو الأحق بالفوز؛ لأداء اللعيبة الرائع، بعد أن شهدت اللعيبة ظروف قاسية وخطرة خاصة في الدقيقة 76؛ نتيجة ارتطام الباسكي الكرة في العارضة، وتواصل خوانمي تسديدها في الشبكة، والذي أدى إلى لغاء الهدف، والتحكيم بالتسلل.

يتصدر ريال مدريد الليجا الأسباني، بحاصل نقاط 33، بواقع 13 مباراة، فاز فيهم ب 10 مباريات، وحصل على التعادل في ال 3، أما برشلونة فحصلت على المركز الثاني، ب27 نقطة، وفازت في 8 مباريات، وتعادلت في 3، وخسرت في 2 مباراة.

الفترة الماضية قدم الملكي أداء أكثر من رائع؛ حيث استطاع رونالدو أن يحقق الفوز على مدريد بفاصل 3 أهداف نظيفة، أما الكاتلوني فقد شهد مستوى أداء هزيل من لاعبي برشلونه أمام مالاجا وسيوسيداد، وقاموا بإهدار 4 نقاط، ليصل الفرق مع النادي الملكي 6 نقاط.

مباراة برشلوتنة وريال مدريد اليوم، أقيمت في تمام الساعة 2,15 ظهرًا بتوقيت جرينتش، و 5,15 بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بالتعادل الإيجابي، حيث بدأ البرسا بتسجيل أولى أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والخمسون من عمر اللقاء عن طريق سواريز، واستمرت المباراة بتقدم برشلونة على النادي الملكي، إلى سدد راموس هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي بدل الضائع ليحقق التعادل بشق الأنفس.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

حراسة المرمى سيكون نافاس، أما خط الدفاع هو كارفخان وبيبي وراموس، ومارسيليو، وخط الوسط سيكون مودريتش وكاسميرو وكروس، أما خط الهجوم فهو رونالدو، وبيل، وبنزيما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.