التخطي إلى المحتوى

تعلن نتيجة الاعلان التاسع للاسكان الاجتماعى والتي تسحب خلال هذه الأيام، وستنشر نتيجة قرعة سكن مصر 2017 على موقع بنك التعمير والإسكان وموقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وفق الخطة الزمنية التي حددتها وزارة الإسكان للقرعة العلانية التي تجرى لجميع المدن التي وردت في الإعلان الخاص بالمرحلة الأولى من مشروع “سكن مصر” بالمدن العمرانية الجديدة بعدة محافظات.

وزير الإسكان كان قد أشار لموعد بدء أعمال القرعة اليدوية العلنية، وذلك من يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2017، ويستمر حتى الانتهاء من إعلان نتيجة الاعلان التاسع للاسكان الاجتماعي للمرحلة الأولى يوم الخميس 18-1-2018، وذلك للوحدات التي ترحت للحجز خلال الفترة من 10 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر 2017 .

نتيجة الاعلان التاسع للاسكان الاجتماعى

الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان أوضح أن وزارته كانت قد طرحا المرحلة الأولى من مشروع سكن مصر، حيث أتيح الحجز للوحدات بمدن القاهرة الجديدة وبدر والعبور والسادس من أكتوبر، والمنيا الجديدة وكدينة دمياط الجديدة، وكانت المساحة للوحدات كما ورد في الإعلان 115 متر مربع تقريباً، وتم نشر المواصفات الفنية لنماذج الوحدات والتي روعي فيها معايير الخصوصية، والآن تقام نتيجة الاعلان التاسع للاسكان الاجتماعى .

تقام قرعة الاعلان التاسع للاسكان الاجتماعى في استاد المقاولون العرب الرياضي وذلك للمتقدمين على حجز وحدات مدن القاهرة الجديدة، والعبور والمنيا الجديدة وبدر و 6 أكتوبر، ولقرعة مدينة دمياط الجدية فقد تقرر إقامتها في صالة أكتوبر الرياضية خلف النادي المصري بمدينة بورسعيد.

موقع نتيجة قرعة سكن مصر 2017

نرفق الآن رابطي موقع هيئة المجتمعات العمرانية الحديدة وكذلك بنك التعمير والإسكان:

موقع هيئة المجتمعات

موقع بنك التعمير والإسكان

جدول ومواعيد اجراء القرعة

متابعة الروابط الإلكترونية حتى يتم فتح بوابة الاستعلام عن المقبولين والفائزين بالوحدات.

تحديث : تتواصل يوما عمليات الاستعلام عن نتائج قرعة سكن مصر، حيث يستمر الاقتراع العلمي لتحصيص الوحدات حتى يوم 18 يناير 2018 وفق الجدول المبين على موقع هيئة المجتمعات العمرانية .

تحديث : يستمر الإعلان عن نتيجة قرعة الإسكان عر موقع بنك التعمير والإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وفق الجدول المحدد لأعمال سحب القرعة العلنية والذي يستمر حتى 18 يناير 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *