التخطي إلى المحتوى

التسجيل في الأرضية الرقمية لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الجزائرية  عن فتح باب التسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة لعام 2017، وذلك من خلال موقع الأرضية الرقمية للوزارة.

هذا وقد أعلنت وزيرالتربية والتعليم الجزائرية نورية بن غبريت بداية موعد تفعيل  موقع التسجيل في الأرضية الرقمية  والذي من المحدد أن يبدأ في 2 مايو 2017، كما أنه من المقرر أن ينتهي تسجيل الطلبات يوم 23 مايو عام 2017.

الأرضية الرقمية للتوظيف

ومن المقرر أن تنتهى عملية التسجيل في الأرضية الرقمية لجميع الأساتذة الاحتياطين سواءً كان عن طريق القائمة الولائية أو عن طريق القائمة الوطنية يم 27 ابريل .

هذا ومن المقرر أن يتم الاعلان عن موعد بداية التسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة لكل  من كوالالمبور التعليمية في جميع المراحل من الإبتدائي أو المرحلة المتوسطة  أو في التعليم الثانوي.

وفيما يلي عرض لأهم الخطوات  التى تساعدك في التسجيل في مسابقة التوظيف لوزارة التربية والتعليم الوطنية 2017-2018

أولي الخطوات هو دفع حوالة بريدية وذلك وفق التقديرات المتاحة  للتعليم الإبتدائي حيث تتكلف مبلغ قدره حوالى 200 د ج ، وللمتوسط حوال300 دج، 400 د ج لتعليم الثانوي.

كما سيتم فتح  باب التسجيل الإليكتروني وذلك من خلال المناصب المطروحة  والمتاحة حالياً،  ثم بعدها نقوم بعمل طباعة للإستمارة  الخاصة بعملية التسجيل.

وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل  يتم تحديد موعد ومكان دفع وإيداع ملفات التقديم المخصصة لإستلام ملفات التقديم والتي تم الإعلان عنها  وتخصيصها  من خلال دائرة  المتقدم المعلن عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *