التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي 2017، لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن ظهور نتائح الصف السادس الإعدادي الدور الثالث 2017،ولقد قامت الورازة بالاعلان بعد استكمال توفير جميع الروابط الرسمية الخاصة بنتائج الصف السدس المهني بجميع أقسامه، ولا سيما القسم الأدبي والقسم العلمي ، كما يمكن لجميع القراء الاستعلام  عن جميع النتائج  عبر الروابط الخاص بالاستعلام عن النتائج  بالمحافظات للثانوية.

نتائج السادس الإعدادي 2017

ومن الجدير بالذكر فإن هناك أكثر مايزيد عن 300 ألف طال وطالبة  قد أنتهوا من تأدية إمتحانات الدور الأول  على الوجه المطلوب، كما شهدت امتحانات الدور الأول حالة من الهدوء العام، حيث لم يتقدم أى من الطلاب وأولياء الأمور بالشكاوي للوزاة كما هو الحال في السنوات السابقة.

وعلى الرغم من سير حرة الإمتحانات بالشكل الطبيعي لها، إلا أنه تم رصد بعض الأخطاء في الامتحانات، والتي قام بمعالجتها  رئيس قطاع الامتحانات في أسرع وقت، كما أصدر رئيس قطاع الامتحانات العديد من المعلمين  بالقيام بعمليات التصحيح مع العلم بتجاوز هذا الخطأ.

كما ذرت مصادر خاصة من داخل وسائل الاعلام المختلفة بأن نتائج السادس الإعدادي 2017 سوف تظهر صباح الأحد، ومن هذا الجانب فقد قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بدعوة جميع وسائل الاعلام المختلفة لحضور هذا المؤتمر  الخاص بإعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 .

كما يمكنكم أيضاً التعرف على نتائج الدور الثاني حيث أنه من المتوقع  اكتمال عملية رفع النتائج الدراسة المهنية للصف السادس الإعدادي بالدور الثاني، كما أنه من المتوقع أن يشهد هذا الاسبوع توالى لظهور النتائج على جميع مستوى المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *