التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم عبر موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ” موعد مباراة برشلونة وريال مدريد إذ سوف تقام اليوم مباراة  من أقوى مباريات الدوري الإسباني بين فريق برشلونة و فريق ريال مدريد، وذلك في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر والثالثة مساء بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب “سانتياجو برنابيو” وذلك بالعاصمة الإسبانية مدريد، وتم اختيار هذا التوقيت حتى يشاهده العديد من محبي الكرة والدوري الاسباني .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

الفوز والصعود :- تعتبر مباراة اليوم هي الحدث الأهم بين عشاق كرة القدم وعشاق الفريقين على الاخص، ويحلم كل فريق منهم بالفوز والحصول على  3 نقاط والاضافة لرصيد كلا منهم، وخصوصا فريق ريال مدريد فهو يريد أن يوقف هذه الانتصارات المتكررة .

و لا يوجد أي غيابات بين كلاً الفريقين، فسيكون موجود كلا من كريستيانو و ميسي أساسيان في اللعب،  ويعلب كلا منهم كاملين دون غياب أي لاعب.

تشكيل الفريقين :- يبدأ ريال مدريد وينافس برشلونة بوجود “بنا فاس” في حراسة المرمى، بوجود كلا من “كارفخال، راموس، وفاران ومارسيلو في الدفاع، و في منتصف الملعب يوجد كلا من ” كاسميرو وكروس ومودريتش، وإيسكو، وفي الهجوم كريستيانو رونالدو و بنزيما”  ، فهذه التشكيلة هى الأصعب بالنسبة لبرشلونة.

أما برشلونة سوف تبدأ المباراة  بوجود اللاعب “تير شتيجن”  الموجود في حراسة المرمي، كما يوجد كلا من روبيرتو،  وفيرمالين،  وبيكيه، وألبا، كما يوجد في منتصف الملعب كلا من ” بوسكيتس،  باولينيو، راكيتيتش،  انييستا، وفي الهجوم كلاً من ميسي وسواريز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *