التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم عبر موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ” احصائيات مباريات فريق برشلونة و ريال مدريد إذ سوف تقام اليوم السبت الموافق الثالث، و العشرون من شهر ديسمبر 2017 مباراة  بين كلاسيكو الارض فريق برشلونة وفريق ريال مدريد وهى ضمن مباريات الدوري الإسباني،  ولقد جمعنا لكم مجموعة من احصائيات بين كلاً الفريقين توضح ما يحدث في السنوات الماضية .

احصائيات مباريات فريق برشلونة و ريال مدريد

عدد المباريات :- لعب كلا من فريق برشلونة وريال مدريد 236 مباراة ، في جميع المناسبات سواء كان دوري أو كأس أو غيره، التي جمعت بين الفريقين كما فاز فريق برشلونة في 91 مباراة ، ما بين التعادل والفوز والمكسب، وخاض فريق برشلونة بعدد 16 مباراة فى الدوري، بينما مدريد 15 مباراة فقط في الدوري،  

تسجيل الاهداف :- 

  1. سجل فريق ريال مدريد 399 هدفا واذا فاز بهدف واحد فقط اليوم سوف يكون 400 هدف، وذلك في مرمى برشلونة  وذلك خلال 235 مباراة رسمية بين كلا الفريقين .
  2. كما يحمل كلاسيكو الأرض رقم جديد في فارق النقاط، وذلك يفرق فريق برشلونة عن ريال مدريد 11 نقطة  
  3. كما سجل كريستيانو رونالدو 5 أهداف في اخر اربع مباريات، أما بالنسبة ليونيل ميسي اللعب الأرجنتيني فهو هداف الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا، فهو متصدر قائمة الهدافين برصيد 24 هدفاً في رصيده الخاص.
  4. كما قام الفريق الكتالوني بتسجيل 42 هدفًا في الليجا الاسبانية وهو متفوق على ريال مدريد بحوالي 30 هدفاً، و في المباريات السابقة قام النادي الملكي بتسديد عدد 105 تسديدة أم بالنسبة لبرشلونة 113 تسديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *