التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم عبر موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ” موعد مباراة الإمارات والسعودية والقنوات الناقلة إذ سوف تقام مباراة بين فريق السعودية و فريق الإمارات وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات الخليجى “كأس الخليج” ال 23 .

موعد مباراة الإمارات والسعودية

سوف تقام غداً الأثنين الموافق 25 ديسمبر 2017، في تمام الساعة 4:30 وفقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 5:30 وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 وفقاً لتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

التحدي والفوز :- ويواجه المنتخب السعودي المنتخب الاماراتى ويريد كلا منهم الحصول على ال 3 نقاط ليضيفها لرصيده، فهذا اللقاء سيكون له قيمة كبيرة في كأس الخليج منتخب السعودية له الفرصة الأكبر فى الفوز والصعود ومن الممكن بعد ذلك الحصول على اللقب، كما تصدر المنتخب السعودي المجموعة ولديه رصيد 3 نقاط، كما يحاول كلا منهم ارضاء جمهوره حتى لا يكون حزين.

كما أن منتخب الإمارات يعتبر من أقوى المنتخبات العربية التي تنافس وبجدارة حول اللقب الخاص بكأس الخليج،  كما قام منتخب الامارات بتحقيق الفوز على منتخب عمان وذلك بجدارة،  ولقاء السعودية هو الدور الثانى مع الامارات كما انهم الأفضل من حيث الأسماء ومن حيث اللعب سواء كان دوري أو كأس .

موعد المباراة

الإمارات × السعودية

الملعب: جابر الأحمد الدولي

المناسبة : كأس الخليج العربى

اليوم : الأثنين 25 ديسمبر 2017

التوقيت : الساعة 4:30 بتوقيت مصر

الساعة 5:30 بتوقيت السعودية

الساعة 6:30 بتوقيت الامارات

القنوات الناقلة للمباراة : دبي الرياضية، وقناة  أبو ظبي الرياضية 1، و قناة ام بي سي سبورت 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *