التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم عبر موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ” موعد مباراة الكويت و عمان والقنوات الناقلة إذ تقام مباراة كلاً من منتخب الكويت، و منتخب عمان، وذلك ضمن المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، وذلك يوم الأثنين القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، و التاسعة  بتوقيت الإمارات .

موعد مباراة الكويت و عمان

كما ينتظر جمهور كرة القدم في الخليج هذه المباراة على أحر من الجمر، كما أن الخليج هي المستضيفة لكأس الخليج العربي رقم 23 في الفترة ما بين الثاني والعشرين من ديسمبر والخامس من  يناير 2018 في العام الجديد ، وينافس كلاً منهم للحصول على ال 3 نقاط .

تشكيل المنتخب العماني :- قام المدير الفني الهولندي الخاص بالمنتخب العماني عن قائمته التي تستعد لمقابلة الكويت وهي “سعيد الرزيقي، باسل الرواحي، علي سالم النحار، سليمان البريكي، محسن جوهر، عبد الله نوح، أحمد الرواحي، فهمي سعيد، فايز الرشيدي، محمود المشيفري، خليل الشيادي  وغيرهم من اللاعبين المهرة .

تشكيل المنتخب الكويتي :- أما عن تشكيل المنتخب الكويتي تضم قائمته كلاً من ” فيصل العنزي، وغازي القهيدي، وفهد مرزوق، وخالد الرشيدي من فريق السالمية، وسليمان عبد الغفور، وعلي مقصيد من فريق العربي، وبدر المطوع، ورضا هاني، وأحمد الظفيري، وضاري سعيد، وخالد القحطاني، وغيرهم من اللاعبين .

موعد المباراة

الكويت × اليمن

المناسبة : كأس الخليج العربى

التوقيت : الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر

الثامنة بتوقيت السعودية

و التاسعة  بتوقيت الإمارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *