التخطي إلى المحتوى

قناة الشرق والذي تقوم بتقديم كل ما يبحث عنه المشاهدين لهذه القناة وهي تبحث دائماً وراء تقديم برامج التوك شو الخاصة بهم، وأيضاً تعمل القناة دائماً على تقديم جميع الأخبار الرئيسية، ولذلك فهي تحقق نسب مشاهدة كبيرة لأنها تبث جميع أخبار  داخل وخارج السجون.

تردد قناه الشرق

هذا، ويتم البحث دائماً عنها لمشاهدتها ومتابعتها من بين جميع القنوات الأخري الذي تبث أخبارهم، وهي تعمل دائماً على تسليط الضوء على العديد من المشكلات الذي تواجهى المجتمع المصري والذي يبحث جميع المصريين عن حلول لها فهي تقدم ما يجعلهم يشعرون بأنهم أخذوا القرار الخاطئ عندما نزلوا إلى ميدانم التحرير وطالبوا السيسي بإقالة الرئيس السابق محمد مرسي.

جديراً بالذكر أيضاً أن القناة تبث من خارج مصر فهي تقدم من داخل منبع الأخوان وهي تركيا ولكنها لها مكاتب داخل جميع المحافظات المصرية، وذلك حتي تنقل الصورة كاملة إلى شاشة القناة وحتي يتابعها العديد من الأشخاص الذين يريدون متابعة ومشاهدة جميع الأخبار الحديثة عن جماعة الإخوان.

وهي لها قاعدة جماهيرية عريضى وكبيرة من بين العديد من قنوات الإخوان الأخرى الذي يتم البحث عنها عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي تعمل على مدار الـ24 ساعة بأستمرار ولكنه عندما يتم التشويش عليها يتم تغيير التردد الخاص بها لمشاهدتها بأنقي وأجود صوت وصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *