موقع خبر اليوم

ننشر مواعيد الاجازة الصيفية 1439 بالمدارس السعودية

سوف نطرح لكم اليوم الفترة الخاصة بالاجازة الصيفية والخاصة بالتقويم الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، وهذا ما تم تطبيقه وفقاً لقرار صاحب السمو العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وتمت الموافقة عليه بالفعل.

الاجازة الصيفية 1439

ويبحث عن الأجازات والعطلات الصيفية لعام 1439 هجرياً جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور وذلك لمعرفة الأوقات الخاصىة بالاجازات والرحة لهم، وهذا يكون لجميع المراحل التعليمية وتوجد بعض الأجازات الخاصة بالعاملين في الدولة السعودية .

وهم يريدون معرفة هذه الأجازات الخاصة بهم، وهذا من أجل وجود العديد من التجهيزات والأستعدادات الخاصة بهم لدخول العام الدراسي الجديد وهم يريدون معرفة أهم الاجازات المقررة لهم يذكر أيضاً أنه الموعد الخاص ببداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية سوف يكون هو اليوم الأول لبداية الدراسة داخل السعودية وسوف يوافق ما بين يوم 19 أو 23/12/1438 .

وذلك فيكون أخر يوم في الفصل الدراسي الثاني ما بين أيام 19 إلى 23/9/1439، ولذلك يتم البحث دائماً عن موعد الاجازات الصيفية حتي يتنزهو جميع الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم ويخرجون ويسافرون إلى العديد من المناطق المختلفة، وهذا يكون لإخراج الطاقة المتواجدة بداخلها .

وتجديد يومهم بدلاً من الدراسة تأتي الفسح والتنزهات للكثير من الأماكن المختلفة، وأيضاً للدخول إلى عام دراسي جديد أكثر نشاط وحيوية وهذا ما يتم البحث عنه دائماً من بين القرارات الذي يصدرها خادم الحرمين الشريفين.