موقع خبر اليوم

تعرف على اسماء المقبولين في الكلية الامنية 47

سوف نقدم لكم اليوم عبر موقعكم المتميز أخر المستجدات والاخبار الخاصة بأسماء المقبولين في الكليات الامنية بالمملكة العربية السعودية، ونقدم لكم جميع النتائج الهامة لجميع المقبولين مبدئياً داخل كلية الملك فهد الدولية، وهذا ما أعلنت عنه المديرية العامي لجميع الكليات .

اسماء المقبولين في الكلية الامنية 47

وخاصة الملك فهد الأمنية وأكدت أن جميع النتائج الخاصة بالمرشحين من خلال القبول الدائم بجميع الأعمال الميدانية وهذا من خلال طالبي الالتحاق بدورة التأهيل الأمني رقم 47 وهي تكون من حملة البكالوريوس وخريجي العاملين من عان 1436|1437 هجرية و 1437/1438 هجرياً.

وتعتبر من أهم السنوات الذي يتم البحث من خلالها في الكثير من الجامعات السعودية الذي يتم من خلالها تلقي جميع طلبات الراغبين في التقدم لها، وقامت إدارة الكلية بالتشديد عبر وزارى الداخلية على أنه يوجد العديد من التعليمات والشرواط الذي لابد من الالتزام بها وهذا من خلال جميع المرشحين بشكل ميدني.

ومن خلال دورة التأهيل للضبط عام 1439وتم نشرالطلية العديد من الملاحظات ومن أهمها أن تكون شهادة الدبلوم يتم التصديق عليها وأن تكون مختومة من المعهد الخاص بهم ويختم آخر من داخل المؤسسة العامة للتعليم والتدريب الفني والمهني، ويتم التقيد بجميع المواعيد الخاصة بالجداول الزمنية المحددة .

ولم يتم قبل أي طالب لم يكن لدية ملف كامل، وأنها لابد وأن يحضر بزي رياضي عند المراجعة الخاص بالكلية وأن لا يقل طوله عن 168 متراً.