موقع خبر اليوم

التقويم الدراسي 1439 وزارة التربية والتعليم بالأسابيع بالسعودية

يبحث حالياً جميع المواطنين السعوديين وأولياء الأمور والطلبة والطالبات عن بدء جميع الامتحانات الخاصة بمنتصف الفصل الدراسي في المملكة العربية السعودية، وأيضاً وافق مجلس الوزراء السعودي خلال الجلسة المنعقدة له برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

التقويم الدراسي 1439 وزارة التربية والتعليم بالأسابيع

وهذا يكون من خلال التاريخ الخاص ببدء الدراسة في عام 1438/1439 داخل المملكة العربية السعودية، ويتم البدء في الامتحانات والانتهاء منها استجابة لما تم تقديمه من قبل الطلاب وجميع منسوبي التعليم وأولياء الأمور في السعودية ووجود الكثير من الشكاوى وهي الذي تخص بدء وانتهاء الامتحانات .

وتم إصدار الملك سلمان عبد العزيز وهو خادم الحرمين الشريفين وتم إرسال مرسوماً ملكياً بتعديل العديد من القرارات الخاصة بشأن التعليم بالعلاوة على إصدار العديد من التوجيهات الخاصة بجميع القطاعات التابعة من خلال وزارة التربية والتعليم وجميع الإدارات التعليمية التابعة .

أوامر ملكية

حتى يتم تنفيذ الأمر السامي، ويتم البدا وراء تقديم جميع الاختبارات والانتهاء من الفصل الدراسي الأول، وتم التأكيد على أن جميع العاملين من المعلمين والمعلمات وهذا من خلال ضرورة الاستيفاء لجميع المقررات داخل الخطة الدراسية، ويكون هذا قبل البدء في جميع الأنحاء والأماكن المختلفة .

والعمل على وجودها في الكثير من الأماكن المختلفة وتقديمها لجميع القطاعات التابعة لوزارة التربية والتعليم وجميع الإدارات التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، وتقديم جميع الأنشطة للطلبة والطالبات داخل جميع المدارس لجميع المراحل التعليمية المختلفة.