التخطي إلى المحتوى

يعتبر موقع سكنات عدل من أقوى المواقع الجزائرية التي تتيح للطلاب السكن فى أى مكان يريدونه، وذلك عن طريق البيع بالايجار،  ويتم ذلك من خلال وزارة السكن والعمران والمدينة الموجودة بالجزائر.

اختيار مواقع سكنات عدل 2

طريقة التسجيل بالموقع :- كما أنه تم فتح باب التسجيلات للطلاب، فى مجموعة مناطق بالجزائر، ويتم التسجيل من خلال الدخول على موقع الوزارة الخاصة بالسكن و العمران، كما  أن التسجيل بعد ذلك فى الاطار الخاص بها.

كما أن الموقع “سكنات عدل 2” قام باختيار المكتبين من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم وهو الموقع الرسمى ولا يوجد غيره، كما يمكنهم اختياره عن طريق هذا الرابط www.aad.com.dz ، مع أدخال كلمة السر الخاص بكل شخص فيهم .

و بعد ذلك يجب عليهم اختيار الرغبات من خلال  الخانة الخاصة بذلك، وعليهم كتابة جميع البيانات الخاصة بهم والتى يطلبها الموقع، وتعلن النتيجة بعد 15 يوما .

الوحدات السكنية :- كما أنه يتم تسليم أكثر من 1100 سكن للطلاب الذين بحاجة اليه، وذلك يتم من خلال موقع سكنات عدل 2 ، فى ولاية خنشلة، وذلك بدءا من اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2017  .

كما أن جميع الوحدات السكنية التى يتم تسليمها للطلاب فى مناطق راقية و متطورة و سوف تكون جاهزة بجميع مرافقها عند تسليمها ما أن كل ولاية سوف يكون بها العديد من السكن لتلبية طلبات الطلاب بأكملهم وبأفضل الاماكن الموجودة فى الجزائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *