التخطي إلى المحتوى

بداية من اليوم ستبدأ مباريات الأسبوع الثالث في بطولة الدوري العام للكرة المصرية لهذا الموسم، والذي سوف يشهد هذا الأسبوع الكثير من المواجهات بين مباريات النادي الأهلي، ومصر للمقاصة، وسموحة، والاتحاد في ديربي، وسوف ننقل لكم مواعيد تلك المباريات والملاعب، وموقف تلط الفرق المتنافسة.

1- أولًا سموحة والاتحاد السكندري: اليوم في الخامسة، وسموحة في المركز الثالث بفارق نقاط 25، أما عن الاتحاد السكندري فهو في المركز الثامن، بحاصل رصيد نقاط 17.

2- ثانيًا الزمالك والداخلية: يقام في استاد بتروسبورت، في الساعة 8 اليوم، والزمالك يحتل المركز السابع بفارق رصيد نقاط 18، أما الداخلية تحتل المركز الرابع برصيد من النقاط 9.

3- الشرقية والانتاج الحربي: يقام في استاد بنها، في الساعة 3 عصرًا، وذلك يوم الأحد القادم، إنبي تحتل رصيد نقاط 11، والشرقية المركز السادس بنقاط 7، والانتاج الحربي المركز الثاني بنقاط 12.

4- المصري وأسوان: سيقام في استاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة 5 يوم الأحد المقبل، يحتل المركز الخامس بعدد نقاط 22، أما أسوان المركز السابع بنقاط 6.

5- أنبي وبتروجيت: في استاد بتروسبورت في الساعة 3 عصرًا، يوم الأحد المقبل، وإنبي تحتل المركز الثالث بنقاط 11، والبتروجيت مركز رابع بنقاط 23.

6- مصر للمقاصة والأهلي: في استاد السويس الجديد في الساعة 8 يوم الأحد، مصر للمقاصة المركز الثاني 28 نقطة، والأهلي المركز الأول 32 نقطة.

7- المقاولون العرب وطنطا: في استاد المقاولون العرب الساعة 3، يوم الاثنين، المقاولون المركز الحادي عشر بنقاط 14، وطنطا المركز الخامس، نقاط 8.

8- الاسماعيلي ووادي دجلة: في استاد الاسماعيلية الساعة 5 يوم الاثنين المقبل، الاسماعيلي المركز العاشر برصيد 15، ووادي دجلة المركز التاسع بنقاط 16.

9- النصر للتعدين وطلائع الجيش: في استاد أسوان الساعة 7,5 يوم الاثنين القادم، النصر للتعدين المركز الأخير بنقاط 5، وطلائع الجيش المركز السادس رصيد 19.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.