التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية الكويتية عبر موقع المربع الاكتروني لوزارة التربيه نتائج طلاب الكويت 2018 في المرحلة المتوسطة والمرحلة الابتدائية، حيث يتم استعلام نتائج الطلاب في الكويت برقم الجلوس أو الرقم المدني لجميع الصفوف الدراسية حتى الصف التاسع فس الشهادة المتوسطة الإعدادية من امتحانات الفصل الدرسي الأول للعام الدراسي 2017-2018 .

انتهاء الاختبارات الدراسية في المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة اعقبه مباشرة البدء في إعلان نتائج طلاب الكويت للعام الدراسي 2017-2018، حيث تتوالى إكمال رفع نتائج المدارس في المرحلة الابتدائية لجميع مناطق التعليم الخمسة التابعة لوزارة التربية والتعليم في الكويت، ومن خلال رابط المربع الاكتروني لوزارة التربيه ينم استخراج النتائج .

موقع المربع الاكتروني لوزارة التربيه

الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة سيكون من خلال موقا وزارة التربية الكويتية رابط المربع الاكتروني لوزارة التربيه 2018،وذلك بعد الدخول إلى الموقع الرسمي واختيار بوابة نتائج الطلاب ما عدا الصف الثاني عشر بالمرحلة الثانوية، وإدخال بيانات البحث عن نتيجة الطالب  .

المدارس التي رفت نتائجها حتى الآن بجميع المراحل التعليمية يتم التعرف عليها قبل الدخول إلى اربط استعلام نتائج الطلاب 2017 في الكويت، حتى يتم التأكد من إكمال رفع نتائج الطلاب والطالبات في المرحلة التعليم سواء التعليم المتوسط أو الابتدائي، وبعدها يتم إتمام البحث عن درجات الطلاب .

موقع وزارة التربية الكويت

عبر موقع وزارة التربية في الكويت يتم عرض النتائج بالرقم المدني لجميع الصفوف عدا الصف الثاني عشر على الموقع المرفق أدناة.

نتائج وزارة التربية الكويت 2018

ننشر لكم قريبا موعد استعلام نتائج المرحلة المتوسطة في الكويت من موقع المربع الاكتروني لوزارة التربيه .

تحديث: اليوم وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية تعلن نتائج صفوف النقل عدا الصف الثاني عشر، حيث يكون إعلان نتائج الابتدائية والمتوسط اليوم 17-5-20018، وصفوف النقل بالثانوية يوم 21-5-2018 وبعدها نتائج الصف الثاني عشر على رابط المربع الالكتروني لوزارة التربيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *