التخطي إلى المحتوى

نظام نور بالسجل المدني 1438 لقد أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الدكتور مبارك العصيمي، أن الإستعلام عنت نتائج الطلاب والطالبات أصبح متاحاً من خلال  نظام نور وذلك باستخدام  حساب ولى أمر الطالب.

هذا ولقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أن عملية الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات النتاحة من خلال نظام نور ستتم عن طريق ادخال  رقم الهوية والسجل المدني أيضاً.

نظام نور بالسجل المدني 1438

ولقد قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعلم بتهنئة  جميع الطالاب والطالبات  بالنجاح ، هذا ولقد استجابت وزارة التربية والتعليم السعودية لرغبة جميع الطلاب والطالبات.

وكذلك ايضاً إلى أولياء الأمور، حيث قامت بتفعيل خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات  من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية وكذلك أيضاً استخدام السجل المدني من أجل تسهيل  عملية الاستعلام على أولياء الأمور  .

نظام نور بالسجل المدني 1438 يعتبر موقع نور لنتائج الطلاب والطالبات، من أهم المواقع التي يستخدمها الطلاب والطالبات في معرفة نتائجهم، فهو الموقع الرسمي الوحيد التابع لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

حيث أنه تم تخصيص هذا الموقع من أجل عرض جميع نتائج الإختبارات لجميع طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية لجميع المراحل التعليمية المختلفة ،للمرحلة الابتدائية و المرحلة المتوسطة  وأخيراً المرحلة الثانوية، ويتميز موقع نور لنتائج الطلاب والطالبات بتقديمه  للنتائج  على أفضل شكل تفصيلي، كما يمتاز بالدقة  والسرعة في إظهار النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *