التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 يعيش طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي في حالة ترقب لظهور نتيجة النتيجة والإستعلام عنها من خلال الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم عبر البوابة الإليكترونية لجميع المحافظات المصرية  لكل من الترم الأول والثاني  للعام الدراسي 2016-2017 ويتم الاستعلام عادة من خلال رقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

ولقد اعتمد زير التربية والتعليم نتيجة الصف السادس الابتدائي والشهاة الإبتدائية، بعد الإنتهاء من عملية التصحيح وذلك أيضاً اجراء العديد من المراجعات  لجميع النتائج من أجل الوصول إلى أفضل الدرجات على مستوي محافظات الجمهورية بأكملها.

ولقد إمتازت امتحانات الشهادة الإبتدائية هذا العام بسهولتها ، حيث اهتم الأساتذة المتخصصون بوضع الأسئلة لتتناسب مع جميع المستويات، الأمر الذي ساهم بنسبة كبيرة على زيادة نسب النجاح بين الكثير من الطلاب والطالبات.

ومن خلال هذا الحدث سيقوم الموقع بعمل خدمة حصرية لمتابعة وتغطية نتائج الشهادة الابتدائية  لجميع محافظات مصر التى لم تظهر النتيجة بها، وذلك بعدما ظهرت  النتائج في العديد من المحافظات الكبرى عبر الموقع الاليكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم  لخاص بكل محافظة، ذلك بعد أن قام وزير التربية والتعليم بدعمها والتصديق عليها .

ويستمر الموقع في نشر نتائج الطلاب بالصف السادس الابتدائي لجميع المواد، حيث لم يتبقي سوى عدد قليل من المحافظات التى تنتظر ظهور النتيجة عبر  موقع وزارة التربية والتعليم ، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *