التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن ننشر لكم اليوم عبر موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ”  احصائيات منتخب الامارات والكويت  إذ قد أقيمت اليوم مباراة بين منتخب الامارات و منتخب الكويت،الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية و هذه المباراة من إحدى مباريات الجولة الختامية فى دور المجموعات الخليجي 23 .

مواجهة صعبة:- تعتبر هذة المباراة هامة لكلا الفريقين، يواجه الإمارات صاحب الأرض وهو منتخب الكويت، ويستعد كل فريق منهم للفوز و الحصول على 3 نقاط  .

استعدادات الفريقين:- يقوم كل فريق بالاستعدادات الكاملة لمواجهة بعضهم البعض، و ذلك لارضاء الجمهور، كما أنه اذا تعادل فريق الامارات سوف يكون كافيا للتأهل لنصف النهائي، ويحتل فريق الإمارات المركز الثاني وذلك برصيد 4 نقاط، كما أن منتخب الكويت سوف يكونون فى المربع الذهبى .

احصائيات الفريقين :- كما أنه يوجد تكافؤ بين كلا الفريقين، وذلك على مر السنوات الماضية، كما أن الفريقين التقيا 19 مرة  فى بطولة «كأس الخليج العربي» و قام المنتخب الكويتي بالفوز 10 مرات أما الامارت فاز 7 مرات وتعادل الفريقين مرتين،  وقام لاعبو المنتخب الكويتى بتسجيل 44 هدفا فى مرمى الامارات و سجل لاعبو الكويت 18 هدفا فى مرمى الكويت.

موعد المباراة

الامارات × الكويت

الملعب :جابر الأحمد الدولي

المناسبة : كأس الخليج العربى

التوقيت : السابعة بتوقيت مصر

الساعة الثامنة بتوقيت السعودية

الساعة التاسعة بتوقيت الامارات

القناة الناقلة : دبي الرياضية، وقناة السعودية الرياضية، و قناة ام بي سي سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *