التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة اليمن والعراق  يسعى المنتخب العراقي اليوم خلال المباراة المرتقبة بينه وبين المنتخب اليمني إلى الفوز بالمباراة أو حتي الخروج بالتعادل حيث سيلعب كل من منتخبي العراق واليمن اليوم ضمن مباريات كأس الخليج العربي في النسخة رقم 23 أو كما يطلق علية بطولة خليجي رقم 23 ومن خلال الفوز اليوم سيؤكد الفريق العراقي صدارته للمجموعة الخاصة به للتأهل للدور النصف نهائي من كأس الخليج العربي .

موعد مباراة العراق واليمن اليوم

وعلى الجانب الأخر من المباراة فيسعى المنتخب اليمني في تحقيق فوز وحيد يحفظ له ماء الوجه حيث لم يتمكن المنتخب اليمني خلال مشواره في البطولة من تحقيق أي فوز يذكر يذكر أن المنتخب العراقي قد حقق التعادل الإيجابي والفوز خلال المباريتان السابقتان في البطولة ولكن المنتخب اليمين لم يتمكن من تحقيق حتي التعادل خلال المباريتان السابقتان ليبدأ مشواره في البطولة بهزيمة ثقيلة من المنتخب القطري .

وعن موعد المباراة اليوم فسوف تنطلق مباراة العراق واليمن اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرون من ديسمبر الجاري في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

كما يمكن للأخوة الأشقاء داخل كل من المملكة العربية السعودية واليمن والكويت والبحرين من متابعة المباراة في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم وستذاع المباراة على العديد من القنوات الرياضية العربية الهامة التي تعمل على بث مباريات كأس الخليج العربي في دورته الثالثة والعشرون .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *