التخطي إلى المحتوى

أصبح اليوم المنتخب القطري مهدد بشكل كبير من عدم التأهل والسقوط في بطولة كأس الخليج في دورته الثالثة والعشرون حيث قد خسر المنتخب القطري مباراته السابقة أمام المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد الأمر الذي بات في صالح المنتخب العراقي على حساب قطر في تلك البطولة والتي يطلق عليها بطولة خليجي 23 .

موعد مباراة قطر والبحرين

لا يوجد سوي الفوز أمام المنتخب القطري كي يصبح قادرا على الحفاظ على مكانته في البطولة والجدير بالذكر فأن المنتخب القطري يسعى في الحفاظ على اللقب الخليجي بعد أن تمكن من إحراز البطولة في نسختها السابقة خلال عام 2014 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر فان قطر تحمل ذكريات سيئة جداً في مبارياتها ضد البحرين فلم تتمكن من الفوز على البحرين منذ عام 2002 في خليجي 15 وقد فاز خلالها المنتخب القطري بهدف نظيف .

أما عن مباراة قطر والبحرين اليوم فسوف تقام في الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السودية كما سيتم إذاعتها على العديد من القنوات الخليجية الرياضية واليمن بينها أم بي سي برو وقناة ابو ظبي الرياضية.

وعن موعد مباراة قطر والبحرين فالجدير بالذكر فأن العراق هو المتصدر في المجموعة حتي اليوم ولا يتبقى له سوي الفوز أو التعادل خلال مباراته اليوم أمام اليمن لكي يتأهل حيث أنه متساوي في النقاط مع البحرين ولكن متفوق علية في عدد الأهداف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *