التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت قد واجه النادي الأهلي المصري خلال الفترة الماضية العديد من العثرات خلال مشواره في بطولة الدوري الممتاز إلا أنه يبحث خلال مباراته ضد بتروجيت عن تعديل جديد في مساه في تلك البطولة لإرضاء الجماهير الغير راضية عن أداء الفريق خلال الآونة الأخيرة وتقام المباراة اليوم ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت ضمن الدوري الممتاز

تقام اليوم مباراة الأهلي وبتروجيت على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز والتي ستقام في تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة .

وسيتم إذاعة المباراة على قناة اون سبورت الرياضية وعن الفرقين فيدخل النادي الأهلي اليوم المباراة وهو محتل المرتبة الثانية من ترتيب الدوري وله ثلاثون نقطة فقط بينما له مباريتان مؤجلتان وعلى الجانب الأخر فنادي بتروجيت يحتل المرتبة الحادية عشر برصيد نقاط 17 فقط .

ويستعد كل من الفريقين إلى الخروج بنتيجة ترضي جماهيره فيبحث بتروجيت عن التعادل أو تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعة في ترتيب الدوري الممتاز بينما يعمل الأهلي خلال تلك المباراة على مصالحة جماهيره خاصة بعد المباراة الأخيرة التي قد تعادل بها النادي الأهلي مع فريق وادي دجلة .

وقد علق الكثير من عشاق المارد الأحمر على تدني مستوي لاعبيه خلال الفترة الماضية وعن ضرورة تحقيق الفوز اليوم ليكون بمثابة صلح بينه وبين الجماهير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *