التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية اليمن2017 وبعد الكثير من الإنتظار والترقب من الطلاب والطالبات ، ظهرت نتيجة الثانوية اليمن للعام الدراسي 2017، ونظراً لأهمية نتيجة الثانوية العامة في تحديد مستقبل جميع الطلاب  من خلال التنسيق والذي عادة ما يتم الاعلان عنه  فوراً بعد ظهور نتيجة الثانوية.

نتائج الثانوية اليمن2017

ولقد بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات هذا العام أكثر من 190  ألف طالب وطالبة  من كلا القسمين الأدبي والعلمي، خيث  تميزت امتحانات الثانوية العامة اليمن هذا العام بالشفافية الشديدة فضلاً عن كون الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط  والعادي، ذلك الأمر الذي ساعد بشكل كبير في تخيف الضغط النفسي على الطلاب المشاركين في امتحانات هذا العام.

وسوف نتابع نتائج الثانوية اليمن2017 حيث اهتمت وزارة التربية والتعليم من جانبها بتوفير أكبر قدر من المعلمين القائمين على عملية التصحيح بكل دقة وتركيز، وبالشكل الذي يقنن من وجود أطاء، وذلك لضمان حصول جميع الطلاب على ما يستحقونه من درجات .

كما يقوم المعلمين القائمين على عملية التصيحيح بعمل مراجعة دقيقة لجميع نتائج الطلاب وقبل موعد الاعلان عنها .

ولقد أعلن وزير التربية والتعليم عن موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة  بعد القيام بمراجعتها واعتمادها.

كما أكد على أن جميع النتائج ستكون متاحة للاستعلام عنها، وتتم عملية الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس والاسم  الخاص بالطالب  وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربيةوالتعليم اليمنية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *