التخطي إلى المحتوى

استعلام عن بطاقة التموين 2017 لقد كشف وزير التموين والتجارة الداخلية السيد الدكتور على مصليحي أهم ما قامت به الوزراة  من خطوات مهمة بشأن عملية التموين، حيث قامت الوزارة  بإضافة العديد من المواليد خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد الانتهاء مباشرة من جميع الإجراات التقنية الحديثة والتي تعمل الوزارة عليها خلال تلك الفترة.

استعلام عن بطاقة التموين 2017

هذا ولقد قامت الوزارة بالإعلان عن عمل تحديث لجميع بيانات البطاقات التمونبية  والتي قد صرح عنها وزير التموين قبل سابق،  على أن تنتهي فترة تحديث البيانات  في يونيه  كما شدد على ضرورة التزام جميع المستفيدين من خدمات التموين بالقيام على تحديث بيانات تلك الخدمة.

وذلك تفادياً  لإيقاف صرف تلك السلع من البطاقات التموينية ، ويتمثل الغرض والهدف الأساسي من عمليات التحديث هذه هو العمل على تحقيق مبدأ عدالة التوزيع.

ولقد أكد وزير التموين على حرص الوزارة  على تسهيل  جميع الاجراءات المتبعة في القيام  بعملية الاستعلام عن  اضافاة المواليد وتحديث البيانات وكذلك أيضا  الاستعلام عن خدمة  إضافة أفراد في بطاقة التموين .

كما أكد معاوزن وزير التموين سعي الوزارة الدائم من أجل تقديم   وتحسين  الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين،أكد سيادته أيضاً على أن الوزارة تسير بخطى متوازية من أجل تقدي الخدمة لجميع المستحقين للدعم ويأتي ذلك بعد عمل تطوير  لعدد 1419  مكتب تمويني على مستوي الجمهورية، وذلك من أجل تقديم أفضل المساعدات التميوينية لجميع المواطنين المستحقيين للدعم.

التعليقات

  1. انا مقدم الاوراق المطلوبه لعمل بطاقه تموين جديده من شهر ٥ /٢٠١٧ لحد دلوقتى لسه مطلعتشى اعمل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *