التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن ننشر لكم وزار موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ” الكرام موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سوف يشارك اللاعب المصري الشهير محمد صلاح مع فريقة الإنجليزي ليفربول  في مباراته ضد ليستر سيتي وهي من أهم المباريات الرياضية.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

والمباراة سوف يتم لعبها على ملعب الأنفليد وهذا في إطار المنافسات الهامة خلال الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وسوف يتم لعب المباراة غداً السبت بين فريق ليفربول وليستر سيتي وسوف يكون الريدز بقيادة مديرهم الفني كلوب وهو الذي يسعي للفوز على ضيفه ليستر سيتي مساء اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر، وهو موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

إذ أن الفريق تمكن من الفوز في آخر مباراة له في الدوري وهذا أمام سوانزي سيتي بخماسية نظيفة لهم، ومن أهم القنوات الذي تنقل المباراة قناة بي أن سبورت أتش دي وهي الذي تنقل هذه المباراة اليوم السبت، ولقد حصل الفريق جتى الآن على 38 نقطة ووضعة في المركز الرابع خلال جداول الدوري الانجليزي الممتاز .

وأيضاً اللعب المصري محمد صلاح هو يحتل الصدارة الخاصة بهدافي الفريق لهذا الموسم وحصل على 15 هدفاً، وفريق وليستر سيتي يسعى دائماً لتعويض الخسارة أثناء المباراة الماضيى على يد واتفورد وهم فازوا حتى الآن في سبع جولات في الدوري الانجليزي.

وتعادل فريق وست وتلقوا الخسارة في سبع ويكون رضيدة 2 نقطة ويحتلوا المركز الثامن في الجدول، وسوف يتم احداث المباراة في الجولة الحادية عشر في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والثالثة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *