التخطي إلى المحتوى

ما هو جهاز beoutq وما هي إمكانياته؟ وأيضا سوف نعرض لسعره في البيع لكي يتم شراؤه لمن يريد شراء هذا الجهاز beoutq؛ هو عبارة عن جهاز يعرض عليه الكثير من القنوات وهو عبارة أيضا عن جهاز يعتبر مختص بالاستقبال للبث الفضائي المباشر.

يقوم الجهاز beoutq  بنقل وأيضا ببث كل القنوات الرياضية، علاوة على أنه ينتقل إلي قنوات الأقمار الصناعية التي هي مثل عرب سات وأيضا نايل سات، وهو يتم شراء هذا الجهاز beoutq بثمن رخيص ورمزي، وقد قامت الشركة بالإعلان عن سعر هذا الجهاز beoutq وقالت أن هذه الأسعار سوف تشمل الجهاز والاشتراك إلى مدة سنة، وفي ما يلي سعر هذا الجهاز كما أعلنت عنه الشركة المصنعة له الكورية الكولومبية.

أسعار جهاز beoutq للبيع

السعودية: 130 ريال سعودي.

الإمارات: 130 درهم إماراتي.

البحرين: 13 دينار بحريني.

مصر: 600 جنيه مصري.

الكويت: 11 دينار كويتي.

الأردن: 25 دينار أردني.

عمان: 14 ريال عماني.

قطر: 130 ريال قطري.

نعرض الآن أهمية جهاز beoutq وما هو سعره للبيع:

حيث قد قالت الشركة المصنعة لجهاز beoutq أنها عبارة عن شركة كوبية مشتركة مع كولومبية وهي دائما ما تلتزم بقوانين كلا الدولتين في عملية النقل وأيضا عملية البث المباشر وبالنسبة إليها فإن تجارب الإحتكار الجائر مرفوضة تماما وهي مؤمنة بأنه يوجد حق لكل الشعوب بأن يقوموا بالإستمتاع برؤية ومشاهدة كل الفعاليات الرياضية وذلك مهما كانت مستوياتهم المالية ومستوى معيشتهم. لذلك قررنا أن نعرض لكم هنا أسعار شراء أو بيع هذا الجهاز لكي يتمكن الجميع من إقتناءه ومشاهدة المباريات التي يردونها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *