التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الداخلية المصرية عن طريقة إلكترونية لمعرفة المخالفات المرورية لكل صاحب سيارة أو مركبة، وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط الذي سوف ندرجه بالأسفل لكي تتعرف على كافة المخالفات المرورية التي قد تمت على سيارتك، ولكي يتم دفعها جميعها بدون تراكم عن طريق نظام الدفع الفوري.

وزارة الداخلية المخالفات المرورية

نظام إلكتروني جديد مبتكر من قبل وزارة الداخلية المصرية لكي يتم توفير الجهد والمال والوقت دون أن يذهب سائق المركبة إلى المرور لكي يدفع مخالفاته أو لكي يستعلم عن مخالفاته، بل الآن يتم هذا كله وأنت في مكانك عن طريق الإنترنت تلك الشبكة الواسعة العنكبوتية, والتي سهلت كل شيء على المواطنين.

خطوة بخطوة كيف تقوم وزارة الداخلية بتدشين موقع إلكتروني لكي يتم معرفة المخالفات المرورية من خلاله

بداية يكون الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

ثم يقوم السائق باختيار أية من الخدمات الموجودة في الصفحة، إما خدمة مخالفات رخصة القيادة، أو خدمة مخالفات تخص رخصة السيارة.

وبعد ذلك يقوم السائق بإدخال رقم لوحة السيارة الخاصة بالاستعلام عن مخالفاتها المرورية، أو يقوم بإدخال رقم رخصة القيادة الخاص به.

ومن ثم يضغط على زر اختيار الأيقونة المرادة لديه, لتوضيح ما هو إجمالي هذه المخالفات الخاصة به أو بسيارته، ومن بعد ذلك سوف تظهر قائمة فيها كل الغرامات والتي هي المطلوب سدادها، وللدخول إلى موقع وزارة الداخلية مخالفات المرور من هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *