التخطي إلى المحتوى

لدينا جميعا تتوق إلى أن نعرف قيمة المخالفات المرورية التي تتراكم علينا على سياراتنا دون أن ندري بها، فمعرفتها أولا بأول يكون أفضل لنا بدلا من أن نفاجئ بمبالغ كبيرة لا طائل لنا بها، لذلك قد تعاونت وزارة الداخلية المصرية مع شركة الدفع الفوري.

شركة الدفع الفوري تلك التي يتم عن طريقها دفع كافة الغرامات التي تخص كل المخالفات المرورية التي اتخذت على رخصتك القيادية أو على سيارتك كل هذا بدون أن تذهب إلى إدارة المرور أي توفيرا للوقت والجهد معا، هذا علاوة على إضافة وزارة الداخلية لكثير من الخدمات الجديدة، مثل أنه بعد أن تقوم بسداد جميع مخالفاتك المرورية, سوف تقوم الوزارة بإرسال في موعد أقصاه الـ4 أيام ورقة بيان لكل المخالفات المرورية التي قد تم تسديدها عبر بوابة خدمة وفوري.

طريقة معرفة إجمالي المخالفات المرورية لديك

طريقة كافة المخالفات المرورية التي قد اتخذت على السيارات, أصبح وبات من السهل الآن معرفة كل هذا وأنت في مكانك، حيث أنه من باب التسهيل قد وفرت الحكومة المصرية بوابة خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور عبر هذا الموقع الحكومة الإلكتروني، لأنها توفر من خلاله خدمة الاستعلام عن كل مخالفات المرور لأصحابها، أيضا توفر وجود خدمة سداد الفواتير عبر خدمة فوري. كل هذا عبر شبكة الإنترنت العنكبوتية الواسعة وإليكم رابط خدمة بوابة الاستعلام والدفع المرورية من هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *