التخطي إلى المحتوى

مواعيد الاجازات الرسمية  2018 في مصر وفق المنشور الصادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري، حيث تحدد مواعيد العطلات الرسمية للقطاع الحكومي والقطاع العام والأعمال العام والقطاع الخاص، وفق اللوائح والقوانين النظمة لألية احتساب الإجازات والعطلات الرسمية والتي يعطل فيها العمل .

مع بداية عام 2018 ننشر لكم بالصور الاجازات الرسمية 2018 في مصر والتي تناسب الاحتفالات بالأعياد القومية والأعياد الدينية، بداية من الأول من يناير 2018 وحتى نهاية شهر ديسمبر من العام المقبل، وذلك لتوضيع مواعيد تعطل العمل نتيجة الاحتفال بتلك المناسبات، ويمنح العاملي اجازات مدفوعة الأجر لبعض القطاعات في الدولةـ، أو يتم التشغيل وتخضع تلك الظروف للقوانين المنظمة.

الاجازات الرسمية 2018 في مصر

تبدأ الاجازات الرسمية 2018 في مصر باعطلبة يوم 7 يناير والتي توافق احتفال أقباط بصر بعيد ميلاد السيد المسيح، ثم تليها عطلة 25 يناير، وسيكون العطلة الثالثة من اجازات العام الجديد عي عطلة شم النسيم والتي ستوافق العام الحالي 9 أبريل .

احتفالات عيد تحرير سيناء والتي توافق يوم 25 أبريل من كل عام يعطل فيها العمل بالطاعات الحكومية والقطاع الخاص، وسيل ذلك احتفالية عمال مصر بيومهم والذي يوافق الأول من شهر مايو 2018.

الاحتفال بعطلة عيد الفطر المبارك سيوافق 15 يونيو من العام الجديد، وذلك وفق الحسابات الفلكية، وخلال هذه الفترة يمنح العاملين على الأقل ثلاثة أيام اجازات رسمية يصدر بها قارا من رئيس مجلس الوزراء المصري.

الاجازات الرسمية 2018 في مصر مواعيد العطلات
الاجازات الرسمية 2018 مصر مواعيد العطلات

التعرف على باقي مواعيد الاجازات الرسمية  2018 في مصر من الصور المبينة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *