التخطي إلى المحتوى

موقع تقديم اللوتري لقد تم الإعلان  عن فتح باب التسجيل في اللوتري  وذلك من خلال رابط الموقع الرسمي للهجرة العشوائية والبدء في تسجيل البيانات ، كما سيتم الإعلان عن نتائج اللوتري 2019  من خلال نفس الموقع  وذلك بعد مرور  فترة من عمليات التسجيل.

موقع تقديم اللوتري

وقد يرغب الكثيرين في الحصول على فرصة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية  وذلك بمجرد فتح باب التسجيل سوف يتجه الملايين للدخول عبر رابط  موقع الهجرة العشوائية  والتقديم في اللوتري .

ولقد شهد التسجيل في موقع اللوتري إقبالاً كبيراً وخاصة  في الساعات الأولي منذ بدء فتح  موقع التسجيل، ومن المتوقع أن تستمر عمليات التسجيل في اللوتري الأمريكي 2017  لليوم الرابع على التوالي  من خلال موقع الهجرة العشوائية.

كما أنه من المتوقع أيضاً أن يزيد عدد المسجلين  في اللوتري  خلال الفترة القادة  وخاصة بعض ظهور رغبة الكثيرين في الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية  والحصول على الجرين الأمريكي.

ولقد شهد  التسجيل في اللوتري حالة من التوقف  ليقوم الموقع الخاص للتسجيل في قرعة الهجرة العشوائية  للولايات المتحدة الأمريكية عام 2019  ليقوم الموقع  بإجراء العديد من التحديثات  والصيانة  والتي حالت بين الكثيرين  وبين التسجيل في موقع اللوتري .

هذا وقد أعلن الموقع الرسمي عن إعادة الموقع للعمل مرة أخري بعد حالة التوقف التي كان عليها، كما أشار المقع أن جميع التقديمات السابقة قبل عملية الإصلاحات يعتبرها الموقع خالية.

رابط التسجيل في اللوتري من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *