التخطي إلى المحتوى

لقد نجح عدد كبير من المنتخبات في التأهل إلي كأس العالم 2018 ليصل عدد المتأهلين إلى 26 منتخباً، بعد صعود كلاص من نسور قرطاج  وأسود أطلسي، ولقد  تضمنت القائمة المشاركة في كأس العالم  كلاً من منتخب مصر ونيجيريا والسنغال وفريق المغرب وتونس من قارة أفريقيا، تابع معنا في السطور التالية اخبار المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 .

كأس العالم 2018

ومن الفرق المشاركة فقد تشارك كلاً من روسيا  والبرتغال وفرنسا آيسلندا وانجلترا وألمانيا ، أسبانيا ، بلجيكا، صربيا، بولندا من قارة أوروبا.

كما ستشارك كلاً من البرازيل  وأوراجواي والأرجنتين وكولومبيا  ممثلين عن قارة أمريكا الجنوبية ، وإيران والسعودية  وكوريا الجنوبيةعن قارة آسيا، وكوستكاريكا  والمكسيك وبنما  ممثلين عن قارة أمريكا الشمالية.

وبهذا سوف يتبقي  6 مقاعد حتى يكتمل سباق المنتخبات المشاركين في كأس العالم بروسيا 2018، حيث تنافست 8 منتخبات  أوربية على 4 بطاقات  من خلال الملحق المؤهل لهذا الحدث الكروي الهام  وذلك إلى جانب ملحق الكونكاكاف  والمتمثل في  آسيا بين أستراليا والهندوراس ، وكذلك أيضاً ملحق أوقيانوسيا أمريا الجنوبية بين بيرو ونيوزلندا.

وبعد معرفة أسماء المنتخبات المتأهلة لكأس العالم وكذلك أيضاً معرفة شروط قرعة المونديال المقام بروسيا الصيف المقبل، يستطيع كلاً منا أن يتصور  ويبني سيناريوهات  للقرعة  قبل القيام بسحبها ، كما أنه من الممكن أيضاً أن يتوقع كلاً منا  وجود المنتخب الذي نحبه ونعشقه في أى مجموعة من المجموعات، مع العلم أن  أمر وقوع المنتخبات ضمن تلك القرعة أمرً مرتبط بالحظ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *