موقع خبر اليوم

موقع results.edu.ye اليمني يعلن ارقام الجلوس الشهادات التعليمية

ينتظر كل الطلاب نتائجهم ويبحثون على المواقع المختلفة فى اليمن ولكن يوجد موقع واحد تأتى النتيجة من عليه بكل سهولة، لا تحتاج سوى كتابة الاسم ورقم الجلوس فقط، وهو موقع results.edu.ye كما أنه سيتم ظهور جميع النتائج و جميع الشهادات سواء كانت ابتدائية، اعدادية، ثانوية، وغيرها من المراحل، ويتم ذلك من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية و التعليم فى اليمن.

results.edu.ye

وفي هذه الحالة لا يشعر الطالب بالارهاق حين وصوله للموقع ومن ثم يوجد أكثر من اختيار، أما أن تضع اسمك فى المربع الموضح و تضع رقم الجلوس، ويوجد طريقة أخرى وهى أن تضع رقم الجلوس فقط وستظهر لك النتيجة، و يطبق هذا النظام على جميع المراحل المختلفة فى اليمن ، وبعد ذلك يقوم بالضغط على زر بحث ليظهر له النتيجة فورا دون أخطاء .

ومن الممكن أن يطلب الموقع من الطلاب كتابة الشعبة، اذا كانت شعبة الأدبى أو شعبة العلمى، وتظهر النتيجة فور تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب جميعهم فى كل مراحل التعليم باليمن وذلك من خلال موقع results.edu.ye .

ومن خلال هذا الرابط والموقع المميز يمكنك مشاهدة و معرفة كل الاخبار التى تخص التعليم بكل مراحله، سواء موعد الدراسة و الامتحانات و المقررات الدراسية، فهى خدمات الكترونية من الموقع للطلاب والمعلمين والموظفين ، كما أن النتائج سوف ترفع فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم .