التخطي إلى المحتوى

تقوم وزارة الداخلية المصرية بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات التي يمكن أن تنهيها من خلال الانترنت وهى تعمل لراحة المواطنين، كما تعمل على توفير الوقت و الجهد، ومن هذه الخدمات “الاستعلام عن مخالفات المرور برقم لوحة السيارة” .

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة فى مصر

و يمكنك من خلال الموقع على الانترنت سداد المخالفات الخاصة بك، من خدمة فورى، فيمكنك الاستعلام عن مخالفاتك من خلال لوحة السيارة وذلك لتقليل الازدحام ورفع كفاءة المنظومة، وهذه الخدمة مهمة للبعض، لأن معظم السائقين يتعرضون للمخالفات دون علمهم، و أسهل طريقة لمعرفة هذا هو الدخول على موقعهم على الانترنت، حتى لا تتراكم المخالفات عليه دون علم .

وتعمل ادارة المرور المصرية على أكثر من خدمة الكترونية، لمراقبة انتهاكات الطرق وللحد من تجاوز قانون المرور، وكل ما عليك أن تدخل على موقع الحكومة المصرية لخدمات المرور ، لكى تعرف ما هي مخالفاتك، وهذه الخدمة هي راحة للمواطنين، فأنت في منزلك.

وتقوم بمعرفة اذا كان لديك مخالفات أم ماذا، للاطلاع على كافة الخدمات داخل جمهورية مصر العربية، فكل ما عليك كتابة رقم السيارة، و الضغط على ابحث لمعرفة المخالفات، واذا قمت بكتابة أي شيء خاطئ لا يظهر أي شيء فيما بعد وسوف تكتب الرقم من جديد كما أن هذا الموقع يعطيك معلومات هامة و كاملة عن المخالفات، و بأسهل الطرق ما عليك الا ادخال البيانات فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *