التخطي إلى المحتوى

اليوم نقدم لكم التردد الجديد لقناة العربي Al araby ، وذلك على النايل سات وسهيل سات لعام2017،  وهذه القناة التي تميزت بظهورها في المجال الإعلامي كله وذلك في خلال مدة قصيرة جدا ويرجع هذا إلى ما تقدمه من برامج متنوعة وجميلة ومختلفة سوء كانت برامج سياسية أو ترفيهية وجميع انواع البرامج الأخرى.

تردد قناة العربي الجديد جو شو

قناة العربي الجديدAl araby :- هذه القناة التي كسرت جميع التوقعات حيث أنها اشتهرت بطريقة مذهلة وغريبة وذلك في وقت قصير جدا، حيث نجد أن قناة العربي أصبحت تحصل على كمية كبيرة ونسبة عالية من المشاهدات في وقت قليل وهذا منذ بداية بثها وظهورها على قمري نايل سات وسهيل سات.

ما تعرضه قناة العربي من برامج
قناة العربي أو قناة التلفزيون العربي من القنوات العربية المشهورة والتي تميزت بتنوع ما تقوم بعرضه من مسلسلات وبرامج مختلفة، ومقر قناة العربي الرئيسي موجود في مدينة لندن “إنجلترا” كما أن قناة العربي لها العديد من الفروع الاخرى في معظم الدول العربية منها مثلا “قطر-ودولة الأمارات كما يوجد لها الكثير من الفروع الاخرى في معظم الدول الاجنبية الاخرى.

قناة العربي تقدم تنويعه مختلفة جدا من البرامج حيث ان برامجها لا تون قاصرة على نشاط واحد فنجد انها تعرض برامج اخبارية وسياسية وترفيهيه وثقافية وايضاً برامج اجتماعية.

تردد قناة العربي الجديد على قمر النايل سات :- يوجد ثلاث ترددات لهذه القناة حيث اذا واجهتك مشكلة مع احدهم فإن الاخر يعمل معك جيدا
التردد:10815
الاستقطاب: افقيH
التردد:11636
الاستقطاب: رأسيV

التردد: 10977

الاستقطاب: أفقيH

تردد قناة العربي على قمر سهيل سات

التردد:11142

الاستقطاب: رأسيV

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *