موقع خبر اليوم

تعرف على طريقة استلاف رصيد من فودافون “سلفني شكرا”

لكل شركة اتصالات طرق مختلفة استلاف الرصيد، فهذه الخدمة تختلف فى قيمة الصيد والرسوم المضافة وفى الرقم الذى تختاره للاستلاف كما أن شركة فودافون تقوم بتقديم الرصيد لعملائها فى حال احتياجها للرصيد،  وذلك عند نفاذ الرصيد الخاص بك

طريقة استلاف رصيد من فودافون

كما أن عملاء فودافون يستفيدون من هذة الخدمة بدرجة كبيرة فسعر الدقيقة مثل الدقيقة فى الرصيد العادي على الموبايل، وعند تسديد الاستلاف يأخذون 50 قرشا ضريبة هذا، تقوم شركة فودافون بإتاحة  أربعة جنية رصيد و يصل إلى 32 جنيها، وذلك حسب ما يستخدمه العميل.

أنه إذا كان رصيد العميل فى الخط أقل من 5 جنيهات ستقوم بتحويل 3 جنيه استلاف، كما أنه يمكنك ان تستخدم الخدمة أكثر من مرة فى نفس اليوم، فهي بعدد 4 مرات متتالية و تصل الى 12 جنيها، و يتم الاستلاف اذا كانت مدة شرائك للخط سنة و أكثر .

كما أنه إذا كان العميل يستخدم المكالمات و الانترنت بطريقة أكثر فسوف تصل قيمة الاتصال الى 32 جنيها ، و يمكنك الاستلاف و استخدام خدمة سلفني شكرا عن طريق طلب الكود رقم *#3، و كل طلب لك سوف تقوم بطلب هذا الكود .

أما بالنسبة لسعر الخدمة :- الجدير بالذكر أن سعر خدمة سلفني شكرا لا تتجاوز جنيها واحدا فقط، وعند قيامك بالشحن مرة أخرى سوف يتم خصم  ما قدره جنيهان من رصيدك الخاص .