التخطي إلى المحتوى

موقع مكاني يعد هذا الموقع هو الموقع الوحيد الخاص ببيع تذاكر المباريات سوء كانت مباريات الدوري أو حتى مباريات المنتخب السعودي كما أن الموقع يقوم ببيع تذاكر المباريات الخاصة بالمسابقات السعودية ، ويتمكن الجميع من خلال رابط موقع مكاني الدخول على الموقع وشراء تذاكر المباريات.

رابط موقع مكاني Makani

وحجز مقعد للمباراة التي ترغب في حضورها والاستمتاع بمشاهدة المباريات ومشاهدة نجوم الفرق السعودية وأيضا نجوم المنتخب السعودي كل هذا على أرض الملعب مباشرة، كما أن موقع مكاني كان من أفضل الوسائل التي سهلت على الجميع شراء تذاكر المباريات مجانا دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن شراءها، كما أن موقع مكاني يقوم بتحديد اسعار التذاكر مسبقاً .

موقع مكاني لبيع تذاكر المباريات، هذا الموقع يقوم بالإعلان عن وجود تذاكر المباريات المتاحة حيث يمكن شراؤها إلكترونيا وذلك بهدف مساعدة الحكومة السعودية وهذه الخدمة متوفرة من خلال بعض البنوك الإلكترونية مثل “بنك بايونيرPayoneer، بنك بي بالPay Pal” .

كما أنه يمكن شراء تذاكر المباريات من خلال وجود طرق أخرى للدفع بطرق أخرى وذلك حفاظا على وصول تذكرتك حتى باب المنزل مباشرة هذا، ويواصل موقع مكاني القيام بتقديم المزيد من الخدمات الاخرى لجمهور الكرة السعودية، حيث يقوم موقع مكاني بعرض تذاكر مباراة السعودية واليابان والتي تأهل من خلالها المنتخب السعودي وانتقل إلى تصفيات كاس العالم في روسياعام2018.

وللدخول على رابط موقع مكاني Makani من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *