التخطي إلى المحتوى

تتعدد الخدمات التي تقدمها الوزارات في المملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه الخدمات “الاستعلام عن المساعدة المقطوعة”  فتعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتقديم عدة خدمات لمساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي ومن بينها المساعدة المقطوعة التي تُقدم للأسر الأكثر احتياجا.

هل تم ايداع المساعده المقطوعه

كما  أودعت الوزارة اليوم المبالغ المستحقة للمساعدات المقطوعة لشهر محرم 1439 هـ، وفي سبيل الإستعلام عن هذه المستحقات فقد وفرت وزارة العمل الإجراءات الكفيلة والتسهيل على المستفيدين بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة عبر البوابة الألكترونية للخدمات الإجتماعية التابعة لموقع وزارة العمل الإلكتروني.

و سوف تصرف  المساعدات المقطوعة 1439 لشهر محرم على رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة التي يقوم بصرفها  الضمان الاجتماعي المتمثل فى  وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فى السعودية ، فهى تصرف كمساعدات للمواطنين ذوى  الدخل المنخفض توفرها الدولة و تفعل السعودية ذلك لتنفيذ رؤية  المملكة  لعام 2030.

كما  يمكن الاستعلام  عن المساعدات المقطوعة لشهر محرم 1439 هجرياً الجاري ـ عبر رابط البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، و يتم ذلك عن طريق إدخال رقم السجل المدني للمستفيد من الضمان الاجتماعي، وأما بالنسبة للمساعدات المقطوعة  لشهر صفر 1439 الحالي.

سوف يتم صرفها خلال ايام قليلة، كما انها سوف تكون موجودة  للإيداع في حساب صاحبها ولكن بداية شهر صفر، وكل شخص يبحث عن اسمه من خلال الرابط الخاص بالوزارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *