التخطي إلى المحتوى

اجازات السعودية 1439 لقد تم اعتماد التقويم الجديد لمدة خمس سنوات مقبلة بداية من عام 1439هجريا وحتى عامم 1443 هجريا، وعلى هذا فقد قام وزير التربية والتعليم  الدكتور أحمد عيسى بإصدار تعميماً على كافة الإدارت التعليمية التابعة للمملكة العربية السعودية مع التأكيد على ضرورة  الالتزام بجميع التعليمات الواردة في الخطة الدراسية الجديدة لهذا العام.

اجازات السعودية 1439

ما أشار سيادته بأن الوزارة لم تقم بإجراء أى تعديل أو تغيير بالتقويم الجديد بسبب التزامن مع شهر رمضان القادم.

ولقد قامت وزارة التربية والتعليم برفع التقويم الدراسي الجديد والذي يحتوي علىجميع التفاصيل الخاصة بالعام الدراسي الجديد، متضمناً لجميع إجازات هذا العام من أجل تقديمه إلى صاحب المقام السامي من أجل اعتماده وإبداء الملاحظات عليه .

ولقد أشارت وزارة التربية والتعليم على أنه من الممكن أن تستمر الدراسة خلال شهر رمضان المبارك،  ولقد لاقى التقويم الجديد موافقة مجلس الوزراء أثناء جلسته  المنعقدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين.

اقترب موعد دخول العام الدارسي في المملكة العربية السعودية والكثير من الطلبة والطالبات يبحث عن التقومي الدراسي الجديد لعام 1439 وذلك من أجل ان يعرف الجميع المواعيد بالمملكة وذلك ما نشرتة وزارة التربية والتعليم بالسعودية كما يمكنكم معرفة المواعيد التي تم نشرها.

مواعيد إجازات السعودية 1439

  • اليوم الوطني للمملكة  الموافق4 محرم  1439/24 سبتمبر 2017 .
  • إجازة منتصف العام الموافقة 24 ربيع الثاني 1439/ 11 يناير 2018 .
  • إجازة نهاية العام 29 شعبان 1439/ 15 مايو 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *