التخطي إلى المحتوى

وصلتني رسالة من وزارة الاسكان 1438 وفقا للجهود المبذولة من قبل وزارة الاسكان ، فقد قامت وزارة الاسكان بتدشين رابط تسجيل مختص بطلبات مشروع الدعم السكني وذلك من خلال الربط الموجود عبر مقع بوابة  إسكان،  ومن خلاله سنقوم بتوفير جميع أسماء المستحقين للدعم السكني من قبل وزارة الاسكان.

وصلتني رسالة من وزارة الاسكان 1438

ولقد قامت الوزارة بتدشين ذلك الموقع  من أجل تسهيل وتيسير جميع الاجراءات على جميع المستفيدين من خدمة سكني، ولقد قامت الوزارة بالتنويه على خطوات  التسجيل  من خلال رابط مشروع الدعم السكني الموجود من خلال الرابط الخاص بموقع بوابة إسكان .

حيث نقوم من خلاله بإدراج رقم الجوال أو رقم الهوية الشخصية للشخص وكذلك إدخال مجموعة من البيانات الخاصة بالشخص الذي يقوم بعملية التسجيل  كما يقوم بإدخال تاريخ الميلاد من أجل انشاء حساب جديد.

على أن يقوم الأشخاص بالاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني من خلال هذا الرابط،ولقد تم الاعلان عن موعد تسليم الدفعة الخامسة  لمستحقي الدعم السكني  من خلال صندوق التنمية العقارية، كما ستقوم وزارة الاسكان غداً بمنح عدد من الوحدات السكنية لأكثر من 20 ألف  مستفيد من خدمة سكني.

وسوف نضع لكم رابط الاستعلام عن الاشخاص المستحقة للدعم والمستفيدين من خدمة سكني لمعرفة هل وصلتني رسالة من وزارة الاسكان 1438 يرجي الدخول علي هذا الرابط التالي من بوابة الاسكان الإلكتروني هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *