التخطي إلى المحتوى

استطاعت وزارة الداخلية بتوفير خدمات المرور الالكترونية حرصاً منها على توفير سبل الراحة  لجميع المواطنين ، كما أنها تسهل عليهم طريقة الاستعلام عن جميع المخالفات المرورية وكذلك أيضاً طرق السداد الخاصة بتلك المخالفات المرورية  دون أى تعب أو معاناة ومشقة، وذلك من خلال الدخول عبر البوابة الالكترونية الرسمية لدولة الكويت خدمة مخالفت المرور.

استعلام عن مخالفات الكويت

يبحث الجميع عن الخطوات اللازمة لمعرفة المخالفات المرورية والآن ليست مرهقة بعد ان قامت وزارة الداخلية بتوفير تلك الخدمة عبر البوابة الالكترونية.

وأصبح من السهل الاستعلام عن جميع مخالفات المرور للأشخاص أو الشركات بالرقم المدني أو عن طريق رقم السيارة وذلك من خلال البوابةالالكترونية الخاصة بالاستعلام عن المخالفات المرورية.

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية

تستطيع الأن الاستعلام عن جميع المخالفات المرورية من خلال الموقع الرسمي للمرور الخاص بدولة الكويت وحتي يتمكن سائقي السيارات معرفة المخالفات التي جاءت عليهم يجب ابتاع تلك الخطوات التي سوف ننشرها لكم وبإتباع الأتي:-

  • الدخول عبر بوابة وزارة الداخلية
  •  الاستعلام عن المخالفات المرورية للأفراد
  •  الاستعلام عن المخالفات المرورية للشركات
  •  ثم قم بإختيار نظام المرور ، ومن بعدها نختار واحدة من ( رقم مدني – مرجع الداخلية- رقم المخالفة- رقم الهيئة الحكومية- رقم الشركة).
  •  نقوم بكتابة جميع الأرقام الموجودة بداخل الصورة ، ثم من خلالها نضغط على زر البحث لتظهر أمامنا جميع المخالفات المرورية الخاصة بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *