التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان بساعات قليلة عن إقالة نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عن تعيين مدرب مؤقت للفريق للقيادته في المباراة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي سوف تجمعه مع فريق الأهلي الغريم التقليدي للفارس الأبيض لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلال المرحلة القادمة.

نبيل محمود يقود الزمالك أمام الأهلي

استقر المستشار مرتضى منصور على تعيين نبيل محمود لاعب الزمالك السابق لقيادة الفريق في مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري على أن يعاونه في قيادة الفريق  الكابتن معتمد جمال خلال هذا اللقاء الهام في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري على أن يكون نبيل محمود هو المدير الفني للفارس الأبيض بينما يكون معتمد جمال هو المدرب العام.

هذا وقد أعلن مرتضى منصور أن كلا من نبيل محمود ومعتمد جمال سوف يستمران في قيادة فريق الزمالك في الفترة القادمة وليس مباراة الأهلي فقط حتى يتم الإستقرار على المدير الفني الجديد الذي سوف يخلف نيبوشا في قيادة الزمالك حيث أشار رئيس النادي إلى أنه لم يستقر بعد على المدير الفني الجديد.

فوزي البنزرتي أقوى المرشحين لقيادة الزمالك

وعقب إقالة المدير الفني لفريق الزمالك؛ بدأت التوقعات تتصدر الكثير من العناوين حول هوية المدرب الجديد الذي سوف يقوم الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة، وتصدر المدرب التونسي فوزي البنزرتي قائمة المرشحين لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم الحالي.

هذا وقد أكد البنزرتي عن عدم تلقيه أي مكالمات من إدارة نادي الزمالك لتولي تدريب الفريق ولكنه قد اكد على ترحيبه الشديد بتولي مهمة الفريق في الفترة القادمة خاصة أن الزمالك أحد أكبر الفرق المتواجدة في أفريقيا؛ يذكر أن المدرب التونسي له سجل وظيفي طويل وناجح خاصة مع الفرق التونسية مثل الترجي التونسي والنجم الساحلي والأفريقي التونسي.

إقالة نيبوشا عقب هزيمة الزمالك من الطلائع

وكان فريق الزمالك قد  تلقى هزيمة جديدة في عهد نيبوشا في يوم أمس من فريق طلائع الجيش الذي تمكن من الفوز في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد.

وكانت هذه الهزيمة هي الرابعة للفريق خلال الموسم الحالي مما جعل مرتضى منصور يقرر إقالة نيبوشا بعد أن قاد الفريق من بداية الموسم حيث لعب فريق الزمالك تحت قيادته 18 مباراة تمكن الفريق من الفوز فيهم في 10 مباريات بينما تعادل في أربعة وتلقى الهزيمة في مثلهم كما تلقى الزمالك في عهده 13  هدف وتمكن الفريق من تسجيل 25 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *