التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى يوم الاحد 7 من يناير فى منافسات دورى المحترفين الاسبانى فى مواجهات الاسبوع الثامن عشر من دور الذهاب فى منافسات الليجا الاسبانى وسوف تجرى احداث المواجهة بين الفريقين على ارض استاد بالايدوس وهى منافسة شديدة القوة بين الفريقين يصعب التكهن بنتيجتها .

موعد مباراة سيلتا فيجو و ريال مدريد

يستضيف استاد بالايدوس مساء اليوم الاحد فريق سيلتا فيجو صاحب الارض والجمهور مواجهة قوية تجمع بين الفريقين و يسعى فيها فريق سيلتا فيجو اللقاء الى الاستفادة من اللعب بين جماهيره ليتمكن من تحقيق  افضل النتائج الايجابية امام ريال مدريد وهو يعلم مدى صعوبة المواجهة و قوة المنافس فى مواجهة اليوم.

ويسعى فى ذات الوقت الملكى ريال مدريد الى تحقيق الفوز فى المباراة لابديل عنه واقتناص الثلاثة نقاط فى محاولة العودة من جديد الى المنافسة على الصدارة التى ابتعد عنها بسبب فقدانه لعدد من النقاط وايضا الاداء المعهود للميرنجى وتحقيق النتائج المميزة التى افتقدها هذه الفترة ويسعى المدير الفنى للملكى زين الدين زيدان الى عدم التفريط فى اى نقاط اخرى لمواصلة المنافسة على لقب الليجا الاسبانى الذى اصبح مهمة صعبة جدا امام الريال.

استعداد الفريقين والترتيب

يتواجد فريق  ريال مدريد فى الترتيب الرابع من جدول الدورى الاسبانى ويمتلك عدد 31 نقطة الى  هذه الجولة ويسعى الى تقليل فارق النقاط بينه وبين البارسا فقد وصل الفارق الى 14 نقطة مما جعل فرص منافسة الملكى على اللقب شبه مستحيلة ويتعرض مدرب الملكى الى كثر من الانتقادات فى خلال هذه الفترة منذ ان لاحقته الهزيمة من برشلونة على ارض السنتياجو برنابيو وتتردد انباء عن رحيله من تدريب الملكى قريبا.

وفى المقابل ايضا يسعى سيلتا فيجو الى التقدم فى الترتيب والبعد عن منطقة الخطر فى الليجا الاسبانى والاستفادة اليوم من حالة عدم الاستقرار التى يشهدها الميرنجى والخروج من اللقاء بنقطة حيث يتواجد فريق سيلتا فيجو الترتيب الحادى عشر من الليجا ويمتلك عدد  واحد وعشرون  نقطة  الى  هذه الجولة .

توقيت المباراة وملعب اللقاء

تنطلق مباراة  سيلتا فيجو و ريال مدريد فى مساء الاحد على ارض  استاد بالايدوس فى توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون توقيت الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت السعودي وسوف تنقل المباراة على شاشة قنوات بى ان سبورتس فى مواجهة تترقبها جماهير الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *