التخطي إلى المحتوى

انتهى طلاب التعليم الاساسى للمرحل الابتدائية من امتحانات الفصل الدراسى الاول الشهادة الابتدائية للعام الدراسى الجديد 2018، وقد اتم الطلاب الامتحانات هذا العام دون ادنى شكواي من الامتحانات، لان الامتحانات هذا العام جائت فى مستوى الطالب المتوسط،وقد قامت كل ادارة تعليمية من اجراءات عملية التصحيح وتجميع الدرجات لكل صف من صفوف المرحلة الابتدائية، وسوف يتم عرض النتائج حسب كل مرحلة على بوابة نتائج التعليم الاساسى.

وسوف يتم عرض النتيجة لمختلف محافظات الجمهورية، حسب كل ادارة تعليمية ومنها من خلال الموقع الرسمى لعرض نتائج الشهادة الابتدائية.

القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، المنيا، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، شمال سيناء، المنوفية، الغربية، الشرقية، سوهاج، بني سويف، أسوان، دمياط، الفيوم، الإسماعيلية، مطروح، الوادي الجديد، بورسعيد، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، السويس، جنوب سيناء.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادات الابتدائية لمختلف المحافظات

يمكنك التعرف على نتيجة المراحل المخالفة للشهادة الابتدائية، من خلال اتباع الخطوات التالية فى عرض النتيجة،وسوف تقوم كل مدرسة من اعلان النتيجة بداخلها،ليتم معرفتها فى حالة عدم تمكنك من معرفتها من خلال بوابة نتائج التعليم الاساسى.

  1. الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الاساسى.
  2. اختيار الشهادة الابتدائية.
  3. الضغط على نتائج مراحل النقل للتعليم الاساسى.
  4. كتابة الرقم القومى للطالب من خلال شهادة الميلاد.
  5. اختيار المرحلة التعليمية.
  6. اختيار الصف الدراسى.
  7. اختيار العام الدراسى.
  8. اختيار الفصل الدراسى.
  9. اختيار عرض النتيجة.
  10. لإجراء عملية بحث مرة اخرى يجب الضغط على كلمة بحث جديد.

تحديث 19/1/2018 وقد صرح السيد عاطف عبد العظيم محافظ القاهرة، ان اعمال الكنترول قد اقتربت من الانتهاء، وسوف تكون النتيجة متاحة عبر موقع اعلان النتيجة، الخاصى  بمحافظة القاهرة بواسطة الرقم القومى للطالب من شهادة الميلاد.

تحديث 15/5/2018 يمكنك التعرف على نتيجة الفصل الدراسي الثاني من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي، لمختلف المراحل التعلمية لشهادة الابتدائية، لكل طالب من خلال كتابة الرقم القومى للطالب أو الطالبة، وبأفضل التمنيات لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق المستمر.

تتوالى ظهور نتائج الشهادة الابتدائية حسب كل محافظة وأداره تعلمية، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح.

وسف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الرقم القومى للطالب، الموجود بشهادة الميلاد.

تحديث يوجد على بوابة نتائج التعليم الأساسي، نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم جلوس الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *