التخطي إلى المحتوى

شهدت الساعات القليلة الماضية الكثير من الأخبار حول أقتراب النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتي من الإنتقال إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ليكون البديل الأمثل للاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي رحل رسمياً خلال موسم الإنتقالات الشتوية الحالي إلى صفوف الفريق الكتالوني برشلونة ليلعب بدوره في فعاليات بطولة الدوري الأسباني الممتاز.

إنتقال محرز إلى ليفربول

هذا وقد أشارت العديد من الصحف الإنجليزية في صباح اليوم إلى إقتراب اللاعب الجزائري بشدة من الإنتقال إلى صفوف اليدز خلال الأيام القليلة القادمة بناء على طلب من المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب الذي بات مجبراً على البحث عن لاعب جديد ليعوض رحيل كوتينيو أحد أهم اللاعبين في الفريق الإنجليزي خلال الموسم الحالي والسابق.

هذا وقد أكدت تلك الصحف إلى ان الساعات القادمة سوف تشهد تطوراً كبيراً في صفقة إنتقال رياض محرز من ليستر سيتي إلى ليفربول بمقابل مادي قدره 55 مليون يورو لمدة أربع سنوات، وفي حالة تم الإتفاق بين إداراتي الناديين فإن اللاعب سوف يخضع إلى الفحوصات الطبية في الأيام القادمة تمهيداص للتعاقد معه بصفة رسمية خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

رحيل كوتينيو إلى برشلونة

وكان فريق ليفربول قد فقد مجهودات نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي تمسك بالرحيل إلى صفوف فريق برشلونة الأسباني خلال موسم الإنتقالات الحالي، وعلى الرغم من عدم رغبة كلوب برحيل اللاعب إلا أن رغبة  كوتينيو في النهاية قد حسمت الصفقة التي حصل فيها نادي ليفربول على مبلغ قدره 160 مليون يورو  من بينهم المشاركات والأهداف ومثل هذه الأمور.

محرز يزامل صلاح في ليفربول

وفي حالة نجحت المفاوضات الحالية بين ناديي ليستر سيتي وليفربول وانتقل اللاعب الجزائري رياض محرز إلى صفوف ليفربول؛ فإنه لن يكون اللاعب العربي الوحيد المتواجد في صفوف الفريق الإنجليزي لتواجد اللاعب المصري محمد صلاح الذي يعد أهم لاعبي ليفربول طوال الموسم الحالي.

ويتوقع الكثيرون أن تواجد رياض محرز بجوار محمد صلاح في الريدز سوف يعوض رحيل كوتينيو بشكل كبير بالإضافة إلى أن الثنائي سوف يشكل مصدر خطورة كبير على الفرق الأخرى ويتوقع الكثير أن يكون الثنائي من أقوى اللاعبين المتواجدين في الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *