التخطي إلى المحتوى

خضع اللاعب المغربي وليد أزارو للكشف الطبي في الساعات الأولى من صباح اليوم من أجل الإطمئنان على حالته بعض الإصابة القوية التي كان قد تعرض لها في مباراة القمة التي جمعت فريقه الأهلي أمام الزمالك في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أنتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

أزارو يتعرض لإصابة قوية في الوجه

وكانت مباراة الأهلي والزمالك قد شهدت تألق كبير للاعب المغربي طوال أحداث هذا اللقاء والذي أسفر في النهاية عن تسجيل أزارو للهدف الثالث والأخير لصالح فريق الأهلي، وهو الهدف الوحيد الذي تم تسجيله خلال الشوط الثاني من هذه المباراة.

كما شهد الشوط الثاني من هذا اللقاء تعرض وليد أزارو إلى إصابة قوية في الوجه على أثر تدخل قوي بينه وبين حارس مرمى المارد الأحمر محمد الشناوي نتيجة لرغبة كلا اللاعبين في إبعاد الكرة عن مرمى الأهلي خلال اللقاء، وقد تسبب هذا التدخل إلى إصابة اللاعب بقطع في الوجه جعلت طبيب الأهلي يتدخل على الفور لعلاجه في أرضية الملعب.

وعلى الرغم من أن طبيب الأهلي خالد محمود قد أكد على سلامة اللاعب إلا أن المدير الفني للفريق حسام البدري فضل إراحة اللاعب وقام بإستبداله على الفور باللاعب النيجيري جونيور أجاي الذي دخل في العشر دقائق الأخيرة من أحداث ديربي القاهرة.

كشف طبي للاعب وليد أزارو

فضل طبيب الأهلي خالد محمود إجراء كشف طبي للاعب وليد أزارو في القاهرة للإطمئنان عليه قبل السفر إلى الإمارات استعداداً للقاء السوبر المصري الذي سوف يجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد،وأكد طبيب الفريق أن هذه الأشعة للإطمئنان على حالة اللاعب بناء على طلب من المدير الفني مؤكداً بأن أزارو جاهز للمشاركة في مباراة السوبر دون وجود أي مشكلة.

أيوب يؤكد على أهمية وجود أزارو مع الأهلي

وعلى جانب أخر صرح المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي المصري الكابتن أحمد أيوب بأن اللاعب المغربي وليد أزارو يعد واحداً من أهم لاعبي المارد الأحمر خلال الموسم الحالي مؤكداً على أن اللاعب من افضل المهاجمين المتواجدين في الدوري المصري طوال الفترة الحالية خاصة بعد هدفه الأخير في مرمى الغريم التقليدي الزمالك والذي جعله أصغر هداف في تاريخ لقاءات الفريقين.

كما أشار أيوب إلى أن اللاعب يتدرب بشكل مستمر وبصورة منفردة من أجل حل أزمة اللمسة الأخيرة له أمام المرمى والتي تجعله يضيع الكثير من الفرص السهلة حيث أكد أيوب أنه مع حل هذه الأزمة سيصبح وليد أزارو واحداً من أقوى وأفضل المهاجمين المحترفين في تاريخ الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *