التخطي إلى المحتوى

تتوالى القرارات المصيرية من المستشارة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الغريم التقليدي الأهلي المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاءت هذه القرارات مباشرة عقب إنتهاء اللقاء لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في محاولة من رئيس النادي لتعديل الأوضاع الحالية في الفريق.

الإستغناء عن أربعة من لاعبي الزمالك

كانت أول القرارات التي أصدرها مرتضى منصور عقب إنتهاء لقاء القمة بهزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة هي الإستغناء عن أربعة من لاعبي الفريق دفعة واحدة خلال الموسم الحالي وهم الحارس أحمد الشناوي ومدافعي علي جبر وحازم إمام بالإضافة إلى المهاجم باسم مرسي.

وجاء هذا القرار بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه هؤلاء اللاعبون خلال مباراة القمة  وكانوا أحد الأسباب الرئيسية في هزيمة الزمالك في هذه المباراة كما أن هؤلاء اللاعبون يعانون من سوء المستوى هذا في اللقاءات الأخيرة للفارس الأبيض في بطولة الدوري.

إيهاب جلال يرفض رحيل رباعي الفريق

على الرغم من أن مرتضى منصور قد اكد على رحيل الرباعي المذكور مسبقاً عن صفوف الفريق بمدة أقصاها نهاية الموسم الحالي إلا أن المدير الفني للفريق إيهاب جلال قد أكد على بقاءهم في صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية مؤكداً على ثقته في قدرات هؤلاء اللاعبين وقدرتهم على إستعادة مستواهم الحقيقي.

خاصة أنهم كانوا أحد أهم الأسباب في تتويج الزمالك بعدد من البطولات في المواسم السابقة، وأشار إيهاب جلال إلى أنه قد تحدث بالفعل مع رئيس النادي الذي وعده بترك له حرية الأختيار بين اللاعبين خلال الفترة القادمة.

الشناوي يعقب على قرار الإستغناء عنه

حرص حارس المرمى أحمد الشناوي على توجيه الإعتذار إلى جماهير نادي الزمالك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خاصة أن الحارس قد ظهر بمستوى سيئ للغاية طوال مباراة فريقه أمام الأهلي وكان سبباً مباشرة في الثلاثة الأهداف التي هزت شباكه بسبب بعض الأخطاء التي أرتكبها والتي كلفت فريقه ثلاثة نقاط جديدة في مشواره في البطولة المحلية المصرية.

كما عقب الشناوي على قرار رئيس النادي مرتضى منصور برحيله خلال الموسم الحالي حيث أكد أنه باقي في الزمالك لحين الإستغناء عنه بصورة رسمية، وأشار الشناوي إلى أنه أحد أبناء الزمالك الذين شاركوا في صناعة أربعة بطولات سابقة للفريق وهو في إنتظار القرار النهائي من قبل الإدارة للمثول لهذا القرار.

مهمة جديدة لإيهاب جلال في قيادة الزمالك

بالإضافة إلى مهمة تدريب فريق الزمالك التي تولها إيهاب جلال خلال الأيام السابقة والتي شهدت إداراته لأول مباراياته مع الفريق أمام الأهلي؛ استقر مرتضى منصور على إعطاء المدير الفني مهمة جديدة وهي تحديد اللاعبين الذي يرغب إيهاب جلال في رحيلهم خلال الفترة الحالية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

كما طالب مرتضى منصور المدير الفني الجلوس مع لاعبي الفريق ومعرفة مدى رغبتهم في صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة خاصة أن عدد منهم يمتلك عروض إحتراف حيث أكد منصور على أن هذا الملف أصبح في يد إيهاب جلال الذي من المقرر أن يبدأ الجلسات مباشرة خاصة أن الدوري الثاني من بطولة الدوري المصري أقترب من البدأ والمدرب يحتاج إلى الحفاظ على تركيز لاعبيه من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المتبقية من عمر المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *